قديم 27/12/2007   #24
شب و شيخ الشباب M@hmoud
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ M@hmoud
M@hmoud is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الإنساني عرض المشاركة
شكرا على هذه المداخلة الجميلة يا محمد ولكن لي بعض الاستفسارات أتمنى التوضيح منك بشأنها:
أولا يبدوأنك حكمت على الباحث العظيم نبيل فياض من خلال عدم قراءتك له والسبب وأطلب منك أن تعود للكتب التي أشار إليها(الهاجريون والتلمود البابلي ويوم انحدرالجمل من السقيفة وام المؤمنين تأكل أولادها)
انا حكمت عليه...الله يسامحك .....انا قلت بأول ردي انو نبيل فياض باحث اله علم بحترمو لعلمو
ولا بس بمشوف اللي بدنا نشوفو
اقتباس:
فانها لا تعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور

على كل ...انا ابديت وجهت نظري بالحوار اللي قالو....وبالنقاط اللي طرحها.....وانت لو انتبهت على اسماء الكتب (هادا اذا قريت المقال كاملا اصلا) لاعرفت انو كللها أوربية وهالشي متناقض تماما متل ما انا قلت انو المواضيع يجب ان تؤخذ من اهلها
وهالشي نقطة تحسب عليه

اقتباس:
ثانيا قلت :عدا عن مغالطات تاريخية ...وأرى نقطة ضعف قوية جدا في أبحاثه وتنقص كثيرا من مصداقيته...وهو يسرد آرائه بأن أغلب مراجعه اوربية ولكتـّاب اوربيين

يعني هل من المعقول ان اذهب الى شخص اجنبي لاسأله عن قوة وضعف اللغة العربية أو العبرية او أو ..... ؟؟

أأنت باحث لتحكم عليه؟ويبدوأنك لاتعلم أنه كتب للرد عليك كتابي"أم المؤمنين و انحدار الجمل "
لا أنا ماني بباحث.....لكن في الي عقل وبقدر بوازن وبقارن بين الامور والموضوع اللي انا قريت وبعرف عنو هوي طرحو بفكرة غلط وانا حددت هالشي ......

وهالكتابين ما قريتون....ومو ضروري اركد ورا كل كتاب عم بيسب بالدين واقرا وانتقدو......والا هيك بكون رفعت من مستوى الكتاب وكاتبه

اقتباس:
في النهاية فالأستاذ نبيل أعلن إعتزاله الكتابة عن دينك المبجل
والله ؟؟ ... .... بيكون هالشي خير لاله ان شاء الله

اقتباس:
وهذا عين الصواب فأنت وأمثالك تغيبون العقل
والتفكير وتضعوا النقل والتكفير وليهديك الله إلى الحقيقة
متأكد انو انا اللي مغيب عقلي مو انت ؟

على كل من ردك هاد ...اي شخص ...سيكون مغيب عقليا برأيك فقط لانو عارض فكرك...فالنقد شيئ ..ورفض الفكرة شيئ تاني

لكن فاقد الشيئ لا يعطيه

على فكرة...اسمي محمود وليس محمد...للتنويه لا أكثر
أديوس

Page generated in 0.02484 seconds with 11 queries