قديم 01/01/2008   #1
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا
افتراضي بوش يصفق ورياض الترك يرحب لتصفيقه

مرحبا شباب يعني انا ظل جيفارا حر مستقل وطني بدرجة كافية لأحشر نفسي في هموم الوطن وقضاياه أنظر إلى الحكومة وخصوصا اجهزتها الأمنية وفريقها الإقتصادي فأرى ما لا يعجبني وما لا أتمناه لوطني فلابد ان اتوجه بنظري إلى الفريق الأخر وهذا ما حصل أنا اليوم ارحب بأي خطوة ديمقراطية للتغيير .
ولكن علمتني التجربة ان التغيير عليه ان يكون وطنيا وان اميركا بسياستها التي اعتقد انها اضحت واضحة الملاحك لم ولن تقف مع مصالح الشعوب وان كل ديمقراطية اميركا المزعومة هي الموت والدمار وسرقة الموارد الوطنية
ولنتعالى عن كل ما قلت وعن فكرتي عن اميركا ولكن اعتقد انه من المبخس بحق شعبنا السوري ان ننكر انه قد اتخذ قراره " نحن ضد اميركا وسياساتها في المنطقة " وهذا رأي الشارع العريض من الشعب السوري وإن كان قد يختلف مع النظام او يتفق ولكنه متفق على رفض سياسة اميركا في منطقتنا
بعد ان اقام اعلان دمشق ما سمون مؤتمر التجمع الوطني المعارض في سوريا جاء بوش ليرحب بالخطوة حيث قال : "أصفق للتشكيل الأخير للمجلس الوطني لإعلان دمشق فإن النساء والرجال الشجعان الذين شكلوا هذا المجلس يعكسون رغبة أغلبية الشعب السوري للعيش في الحرية والديمقراطية والسلام في وطنهم ومع جيرانهم .إن تشكيل المجلس الوطني إشارة مشجعة لكل الناس الذين يدعمون الحرية والديمقراطية ونحن ندعم مبادئ المجلس الوطني للكفاح السلمي وعضويته المفتوحة إلى كل الشعب السوري والذي يعتقد أنه قد آن أوان التغيير"
ولن اعلق على شيء هنا فكما دخلنا في نقاشات مستميتة سابقا ان اعتبر دعم اميركا لطرف معين دليل على عمالته او سببا لتخوينه وانا اكبر من هذا ولكن ما يجعلني اشعر بالحيرة من الإسلوب الوطني للأستاذ رياض الترك ان يرحب بإعجاب بوش ويعتبرها خطوة نبيلة وهذا اقتباس مما قاله السيد رياض الترك في تصريحات لقدس برس حيث اعتبر تصريح بوس :"عملاً مساعداً للقوى الديمقراطية كي تستمر في العمل من أجل إحداث تغيير ديمقراطي لم يعد بمقدور منطقة الشرق الأوسط أن تعيش بدونه.عمل إنساني نبيل لا يملك أي مدافع عن حقوق الإنسان إلا أن يحييه"
ولست ادري هنا ما هي المواقف الوطنية في تصريح السيد رياض الترك لقدس برس
اجدد انا مع التغيير وانا لست ممن يعضون انفسهم في خندق الحكومة وسياستها الإقتصادية وأسلوبها الأمني في حل النزاعات ولكن انا ضد سياسة اميركا في المنطقة وضد اي ذراع متقدمة لها على تراب وطني الحبيب سوريا
وتحياتي الحارة
ظل جيفارا

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."

آخر تعديل ظل جيفارا يوم 01/01/2008 في 17:18.

Page generated in 0.03824 seconds with 11 queries