قديم 12/10/2007   #31
صبيّة و ست الصبايا sydra
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ sydra
sydra is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
هون ومش هون

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : was616im عرض المشاركة
هلق كونك انت ما تغربتي و ما اضطريتي عالغربة فما رح تقدري الوضع بشكل مزبوط......يعني هالمغتربين هدول اللي شايفتيهن بتوقع انو اغلبهن ما بيرضى انو برجع ع سورية و يقضي بقية عمرو فيها و خاصة اللي عم يشتغل منيح باوبوربا و امريكا (طبعا ما بدنا نحكي عن فرق الحياة بين هالدول و بين سورية) بس المقصود انو قد ما كان الواحد مبسوط بالغربة و متوفرلو كل شي اي بيضل بيحن لكل شي بسيط و صغير بسورية(قصدي ببلدو الام بشكل عام)لانو هالشغلات الصغيرة و البسيطة احيانا مجرد تذكرها بخلي الواحد يبكي...لانو هيك اشياء مستحيل انو يلاقيها باي مكان تاني بالعالم الا بوطنو

يعني انا بعرف انو الصراحة ما بتخلي صاحب بس جد انا بكره الكذب انوشو بدنا نقلكن الغربة هي اختيار الشخص بالاغلب انتو مش مجبورين تعيشو بعيد وتضلو تقلونا مشتاقين للوطن يعني بكل بساطة اغلب المغتربين مغتربين لان هنن هيك بدن كرمال نمط حياة معين او مصاري او شي تاني وانا مو ضدد كل انسان في اولويات بحياتو بس بيدايقني كتير وقت الناس يلي مغتربة وانا بعرفا مثلا بتيجي باخر عمرها وبتضل تنق انو هون احلا ونحنا ما عشنا ومو هي الحياة يلي بتمناها ايه شو ضاربكن ع ايدكن يلي بدو يعيش هون بدو يتحمل ويلي بدو يعيش هونيك بدو يتحمل فلو جد صعبة كتير الغربة ارجعو شو بيمنع و بعتذر مقدما بس هيدا رايي يعني شو بينفع بعد ما الواحد يقضي كل حياتو بالغربة ويرجع ع غير بلد يلي بيعرفها يتندم ما هاد خيارك من الاول

نحنا لا ننسى من نحب نحنا فقط نتعلم العيش من دونه
لا تنتظر الألم حتى تؤمن بالصلاة

Page generated in 0.02940 seconds with 11 queries