قديم 13/07/2009   #19
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

اقتباس:
هوي تمام لأ يا سيدي منتاز كتير

بس شيلك من الحكي ...............الدوري الانكليزي عالشوتايم كان شغلة من كل النواحي

معليم الشو تايم كانت غير .. لانو في عدد قنوات كبير .. موجود للتغطية وكل .. اسبوع كانو ينقلو كل المباريات بدون استثناء للفرق الكبيرة وهيك .. هلا الخوف حاليا .. من ابو ظبي انو تصير .. تنقل .. مباريات مان سيتي .. باعتبار انو النادي مشترى من قبل الفهيم .. + ارسنال اكتر شي يعني .. يتم تغطيتهم .. بس عحسب وعود سمعناها من رئيس قناة ابو ظبي انو انتظرو مفاجئات جديدة ..

المشكلة بتضل بالتعليق .. هلا هنن بابو ظبي في واحد اسمو .. الحربي .. شي أب راتب معليم .. وفي كم واحد ما بهم شي بس بدهم شي معلقين كمان ازا بدون يكونو بمستوى الشو تايم ..

هلا شوف المقارنة صعبة شوي .. الشو تايم .. ماديا اقوى .. لانو مشفرة للزلك بدا تعطيك اكتر .. بس هون بتوقع الوضع .. يكون منيح نظرا انو مفتوح . متل ما حكينا ..

اقتباس:
هلأ انا رووح ئلبي الدوري الإنكليزي ..
بس ياباشا .. انا عندي شوتايم .. وبزكر اني شفت إعلان بهلخصوص علشوتايم .. انو الدوري الإنكليزي دايم دوم على قنوات الشوتايم . مو بس هي السنة

بس سألت لأنو .. التعليق تبع الشوتايم .. صاير بعيد كل البعد عن الحرفية .. وشخصياً التعليق بشوفو هوي الكل بلكل .

وهوي نشالة يكون الحكي صحيح .. ونشالة يصير عل art .. .

اي شريك .. شلحوهم ياها اعتبارا من السنة الجاية .. هي اخر سنة يعني .. للشو تايم .. بالانجليزي .. هلا متل ما حكيت قبل شوي عالتغطية .. بس يعني .. بدنا نقبل كونو لح يصير النقل عالمفتوح .. ومتل ما بتعرف ما الكل عندو قدرة الاشتراك فيها ..

هلا .. اخر امنية الك .. وشرفي بنصحك تشيلها .. شنو لو كنا بمنتدى رياضي بحت وعالم كتير بتفوت لهون ..

لح يجيك كم هائل من ال طووط .. المشفر .. شنو مانا دعوة بنوب شريك

احلا شبيبة ..

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011

Page generated in 0.02445 seconds with 11 queries