الموضوع: هلّا خرستم
قديم 07/01/2009   #28
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك عرض المشاركة
بظنّ أنّي كنت كتير واضح بحكيي بدون ما تقتطع جملة مو عاجبتك وتعلّق عليها!!!
عمّ أحكي عن اليهود اللي كانوا عايشين بفلسطين مو عن يهود الشّتات وبظنّ لازم تعرف شو الفرق بيناتن!
أنا قلت وبكل وضوح أنّو هنّ متلن متل غيرن الدّين مانو اعتبار لأي تمييز بس أضفت كمان إذا ألك عيون أنّو قيام دولة متل إسرائيل وبهالطريقة خلانا نكره نفكّر بأيّ حقّ ألهن... وأنا ما زلت ضدّ قيام هالدّولة!
فأمّا عن الجولان يا سيّد أيهم فهو أرض سوريّة ومعروف عالعام والخاصّ وبلالك ضرب الوطنيّات لأن السوري شبعان منها للانفزار!
فعلاً شي غريب قراءاتكن بهالأخويّة .

لا حبيب اما ما عم اضرب وطنيات ولا شي

بس انت اللي عم تحكي متل شي سياسي اوربي خايف من جماعات الضغط اليهودية

لنفرض انك عم تحكي عن يهود فلسطين , مين قال انو هدول الن حق بقطعة ارض , هدول متلن متل المسيحيين والمسلمين الن حق يعيشوا كفلسطينيين بس , مو نعطي لكل طائفة شقفة تعمل عليها دولة, و بغض النظر عن طريقة قيام هالدولة , فالشي جريمة

بعدين الضحية حطيتو مع الجلاد بميزان واحد , والاتنين طلعوا ارهابيين , يعني حماس ارهابية ومعظم اهل قطاع غزة متل ما بتعرف انتخبوهم , يعني معناها هدول اللي عم يموتوا ارهابيين بيستاهلوا ماهيك بينفهم من كلامك؟؟

لك اذا نحني اللي على اساس منعرف حقائق الصراع اكتر من غيرنا عم نحكي هيك , شو خلينا للاوربيين لكن ؟

بتعرف هي مشكلة بعض العلمانيين, بتلاقي كرهن لاي شي يحمل شعار اسلامي بيغطي على اي موقف ممكن ياخدوا , وهي برايي قمة الاقصائية والتطرف من الجهة التانية

تلت ارباع اللي متعاطفين مع غزة مانن اسلاميين ولا حتى يمكن بتعجبن حماس من اي ناحية , بس ما حدا قال ارهابية وخاصة هلق وهني لساتن عم يندبحوا يوميا

Page generated in 0.03035 seconds with 11 queries