قديم 05/03/2008   #1775
شب و شيخ الشباب Raw
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Raw
Raw is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
Green Idleb

إرسال خطاب ICQ إلى Raw إرسال خطاب AIM إلى Raw
Arrow matya 3

11) وصلنا لـ آخر سؤال ... خود لقلك:هاتيعم ئلك انّو في جرتان : جرة "أ" فيها 10 طابات لونهن ابيض..وطابتين لونهن اسودوبالمقابل يا راغب عندك جرة "ب" فيها 5 طابات لونهن ابيض..و7 طابات لونهن اسود تمام لهلأ مركز؟!جيت انا عميمتك ماتيا اخترت بشكل عشوائي جرة من هالجرتين وكمان بشكل عشوائي طالعت طابة من بين الطابات ..يعني خلطت خلطت خلطت وطالعت طابة حتى عذبكاي المهم انّو السؤال هو:يا ويلك لو تعرف ميس راو بنواياكي تبع التعذيب!!أ) شو احتمال انو انا كون طالعت طابة لونها ابيض ؟!
ب) انا عم قلك وخدها منيّة مني ع هالمعلومة انّو هالطابة اللي انا سحبتها لونها ابيض يا راغب..تمام؟! حلو كتير .. هلأ سؤالي انّو ئلي بحيات شرفك انّو هالطابة البيضا اللي انا طالعتها شو هو احتمال انها تكون من الجرة "ب" ؟!وخلص ما عاد رح اسألك
كذّابة :P
نسيت قلك انو بالنسبة للسؤال الاخير (اللي اقتبسته بالاقتباس اعلاه) بدي ياك تحلّو حسب شجرة الاحتمالات..يعني بترسم شجرة الاحتمالات وبتحط الحل..بدّك ترسمها بـ برامج خصوصي للرياضيات لمّا بـ خط ايدك وتحطها هون انت حر..المهم بدّي الحل حسبها ... ويا ويلي كم رد ورا بعض صرت كاتبة..كلّو كرمالك Raw
كرمالي و لا كرمال تعذبيني ؟؟!!
الحلّ كمايلي:

®

مهندس هذا الكون العظيم قد بدأ يظهر على أنـّـه عالمٌ رياضيّ بحت.
^
^
المبادئ الرياضيـّـة هي الأبجديـّـة التي كتب بها الله هذا العالم وبدونها سوف يكون صعباً علينا أن نفهم كلمةً واحدةً من كتاب الطبيعة.

®

Page generated in 0.03969 seconds with 11 queries