قديم 31/12/2008   #26
شب و شيخ الشباب عبر المحيط
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عبر المحيط
عبر المحيط is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اقتباس:
السعودية شو ما سمعنا عنا صحيح شفنا شي بيكفي لنصدق وكل يوم منشوف هاشي ومن المعيب هاشي منها حلا نفيق بقى مومعقول نبقى ساكتين بس الحق كلو للشعب مومعقول يبقى ساكت لحكومته

الخائائن سوف يبقى خائن ولو طال الزمن
ابو حموده انت سمعت وصدقت وهذ شأنك واحنا سمعنا عن سوريا بس ما صدقنا ولا راح نصدق سمعنا انه سوريا مافي امل تدافع عن نفسها ولا عن غيرها حتى لو ضربت اسرائيل من هووووووووووووون لبكرررررررررررررررره سوف يضل الرد المناسب في المكان المناسب في الزمن المناسب على ماهو عليه وانه بلد شعارات اكثر ماهو بلد افعال بس صدقني من كل قلبي احنا ما صدقنا هل حكي واذا بدك حلفان بحلف شو عليه واحنا متأكدين انه الوضع كويس وتحت السيطرة وانه الوقت والمكان قربوووو

اقتباس:
يعني بصراحة حطيتيني بخانة اليك

لك يلعن الساعة اللي الله عطاكن فيها نفط
ويلعن الساعة اللي صار شوية ناس اصلهن يهود ملوك بدعم من اتللي بتقولوا عليهن كفار

حلوا عن ربي
لييييييييه يا مايستروو الكلام اخذ وعطى والله .. يا سيدي النفط تحت امرك شو مابدك منه خووووذ بس لا تعصب
شو النفط بكره يخلص وانا وانت نروح بلد ندور فيه على فيزا عمل ولما نشتغل سوى اذكرك وقولك تذكر ياماستروو يوم كنا نتعنطز عليكم بالنفط لكل زمان دوله ورجال..

اقتباس:
رح قلك شغلة قالها أحد الفلسطينين " ما بعرف شو اسمو او شو مكانو " المهم
قال : نحن ما بدنا تحاربوا معنا بس تركونا نحارب.

فالله يرضى عليكم ما بدنا تدافعوا عنا ولا تحاربوا معنا بس يستر عليكم لما بدنا ناخد حقنا ونقاتل عن أرضنا لا توقفوا بوجهنا تركونا . ما بدكم توقفوا معنا لا توقفوا ضدنا

يا اخي سام قول لصاحبك الفلسطيني اللي انت مو عارف اسمه شو او شو مكانه
قوله ان الشعب السعودي يحلف ويقسم انه ماراح نخليكم تحاربوا لحالكم راح نساعدكم وندعمكم بالرجال والسلاح بس اخوانكم السعوديين يبغون معبر واحد وهو افضل معبر عن طريق سوريا لانه سوريا مازال لها حق عند اسرائيل منشان هيك افضل نقطة هجوم نتمنى ان تكون من الجولان منها نحرره ومنها نوصل الى القدس مش منيح ياجماعه اذا انا غلطان نبهوني واذا انا بحكي الصدق يله خلونا نبلش نطلب الاذن من الحكومه السوريه نعد العده من الجولان نبدا ومن غزة ننتهي وعلى فكره مابدنا زمان ومكان و مناسب وغير مناسب الهجوم تعني هجوم
هذا وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : flower bomb

كلامك صحيح و مؤسف عليه ولا نشجعه و وكل سعودي هذا تفكيره انا شخصيا احتقره حتى النخاع ولكن هذه الحاله ليست فريده من نوعها في السعودية او دول الخليج تجدينها حتى في الدول العربيه والغربيه فيه دول عربيه تحتقر الاكراد والتركمان وتحتقر الخليجيين يستغلونهم ويبتزونهم واحد السعوديين سجن في احد السجون العربية ثم يتصل ضابط كبير على اهله و يطلب مبلغ من المال مقابل الافراج عنه التخلف flower bomb ليس على صعيد الجنسية وحب الذات او الاصل.. التخلف ايظن يشمل التخلف في سلوكيات المجتمع كامله كا تفشي الرشوه والاكراميه والمحسوبية والاقطاعية والفقر الاجباري ومافيا الدعارة ومافيا المخدرات والخوف من المخابرات ومن مسؤول ومن مسنود و مدعوم التخلف التنموي والتخلف الاقتصادي,, شعب جائع شعب لا يجد عمل شعب هجره اجبارية وخصوصا لما تكون الارض من ذهب والشعب قد ذهب شو احكي لاحكي خليها لــ الله ... ورغم ذلك ما يرضيني اي تصرف من تصرفات اي ذكرتيها واعتبر صاحبها جاهل مخلدا في الجهل والله اعلم

اقتباس:
جنسياتنا .... غير سعودية...ومالنا من مجلس التهوان الخليجي
لانو أول ماتدخلي على اي بنك او مطار مكتوب يافطات (السعوديين)..(مجلس التعاون)..(الاجانب)
المقصود بالاجانب العرب و العجم و دول شرق اسيا..يعني كلنا على بعضنا اسمنا(صديك)

مع ايمانك انو كل شعب فيه اعوج..ومع ايماني انو شعبك أغلبو أعوج

يابو نجبوا تسلملي كلمة مجلس التهوان الخليجي
اذا اليافطات كلها سعودي وخليجي واجنبي تسببلك ازعاج حمار اللي حطها وغبي و احب اقولك قلبي بدون يافطه اي وقت تجي فووووووووووت وصرف اللي بدك حتى لو شيك بدون رصيد. ولا فيه صديك ولا يحزنون
مع ايماني انك مو اعوج وشعبك اغلبوه مغلوب على امره ومو اعوج

تحياتي للجميع ورجاء يا خوان اعصابكم احنا في حوار اخوه سواء تعبرتونا خونه او صديك زي ماقال اخونا ابو نجبوا
ولكلام اخذ وعطى عن نفسي الجميع على عيني وعلى راسي سوري لبناني مصري خليجي فلسطيني اي جنسية على العين والراس شكراااااااااااااااااااااا اااااا

Page generated in 0.04540 seconds with 11 queries