قديم 18/08/2008   #153
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
لسى ما حطيت أسئلتي ها!! هدول نقلا عن ناس غايبين من غير شر

نجي لأسئلتي:

1) ليش انت معلاق هيك

2) لو عرضو عليك علاج مشان تبطل تصير حلبي... تدفعو كاش و للا بالتقسيط

3) كم معلقة سكر بيحط حسون بكاسة المتة؟

4) قديه ياخد منك تكسي من الموكامبو لأول الراموسة؟

5) ازا فرضنا انو عنا بطاطايتين.. وحدة كبيرة و وحدة صغيرة, و طلعنا على بناية عالية كتير مشان نرميهون و نشوف أنو وحدة منهون توصل عالأرض قبل.. السؤال هو: اينا وحدة تاخد آيروديناميك أيفيكت أكتر.. اللي مقشّرة بقشّارة بطاطا مشتراة من بسطة بشارع القوتلي؟ و للا المقشّرة بسكين عادية؟ علل اجابتك باستخدام النظريات الواردة في مقررك المدرسي

6) تسترجع سؤال قديم من المقلاية الماضية مشان ياسر ... أينو قبل؟ البيضة و للا الخروف؟

جود لقلك

1 - من وقت ما أستلمت تنسيق بالمنبر مع حضرتكم طلع علينا هالصيت قولك ليش !؟

2 - يا سيدنا إزا كانت الدكتورة حلوة برضا و باخد العلاج حتى لو بدي صير رقاوي ( تخيل لهالدرجة يعني ) بس كرمال عيون الدكتورة .. و بدفعلا كاش بتريد دولار بتريد سوري ..

3 - خمسي بعيون الشيطان

4 - خمساوسبعين ليرة

5 - أللي عليّا كون كاتشب كون الكتلة الوزنيّة للكاتشب غنية بالكالسيوم .. فا رح تنزل أول وحدة تاعيت الكاتشب عا مركز العند اللي عندك و تعطلّو و تخلصنا من العند المزمن اللي عم تعاني منو ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
وقعت لما رماك الهوا

إي عبود أسئلة واضحة وصريحة وإجابات واضحة وصريحة... بلشنا:

لو ما كنت حلبي شو كنت بتتمنى تكون؟؟

مين العضو أو العضوة يلي بس تشوف مشاركة لإلن بتلعي نفسك؟؟؟ أسماء خيو أسماء بلا لف ودوران

إذا خيرتك بين خيارين تتزوج "قبيسية" أو تتزوج سيرلنكية عمرا 80 سنة شو بتختار؟؟

من هون لأسبوع أديش بتتوقع غرام الدهب بدو يصير؟؟؟

وضعك العاطفي بلا لف ودوران.. واذا بتعطينا شوية تفاصيل بيكون منيح

هي أول خمسة بس تخلصهون في 3 خمسات جايين بعدون.. أخد وكالة من 3 شباب بأخوية اسئل بدالون... وأحلى عابد مقلي...
1 - حلبي أس 2

2 - ما قصة بتلعي نفسي عا قصة ما بحب أقرا ردودن , كل شي بكبر الخط , كل شي بكتر سمايلات , الردود اللي بتحكي عن فتح و حماس و القتالات بيناتون , الردود باللهجة المصرية , بس أزا بدك أشخاص , عندك التقرير الجوّال عندك شيما .. في كتير يعني أزا بدنا نعد ما بخلص ..

3 - ماني مفكر بالزواج , لا اليوم و لا بوكرا , بس بدك الحئ بفضل القبيسية عن البطيخية السيرلانيكية ..

4 - لأسبوعين لازم يصير 1000

5 - وضعي العاطفي أعزب أس ألف , ماني مفكر لا أرتبط لا اليوم و لا بوكرا و لا بعد بوكرا , ما بعرف أزا إجتني شي وحدة حلوي مواصفاتا كاملة ( هيدروليك , فتحة سقف , فرش جلد , قفل مركزي و من هالقصص ) علقتني بيجوز أفكر غصب عني .. يعني ما عندي مانع أفكر ..

أهلين ,

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

Page generated in 0.03391 seconds with 11 queries