قديم 20/08/2006   #88
شب و شيخ الشباب أنا_بذاتو
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ أنا_بذاتو
أنا_بذاتو is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
أوربا الغربية إلى حدّ ما

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : leoprad
هلق في معلومة مرة شفتها على التلفاز
طارق سويدان شو كان عم يقول :
قارن نفسك مع الغرفة اللي انت قاعد فيها ((يعني قديش حجمك بالنسبة للغرفة و بعدين قارن حالك بالبناية و الشارع و الحارة و بعدين شوف قديش انت صغير كحجم بالنسبة لمحافتك و من ثم بلدك و القارة و الأرض . يعني انت و لا شي بالنسبة للكرة الأرضية , طيب مهي الكرة الأرضية أصفر من الشمس بشي مية مرة و الشمس جزء من المجموعة الشمسية اللي هي ولا شي بدرب التبانة (مجرتنا) و درب التبانة عبارة عن لاشيئ مقارنة بملايين المجرات بالسماء الأولى ((و بعديييين))؟ و السماء الأولى في منها شي كذا سماء مجموعين ليشكلو السماء التانية و اللي كم وحدة منها بشكلو السماء التالتة و هكدا حتى السماء السابعة ((عم تتخيلو قديش حجمكن بالنسبة للسماء السابعة )) و لمعلوماتكم كل هاي السماوات بقبضة الرحمن ((الله))
فهلق قديش حجمكم بالنسبة ل لله
و كل واحد بيقعد ياكل هوا و يزت نكت يمين و شمال عن رب العالمين
يا خيي leoprad هدا صاحبك طارق سويدان أخفى عنك في كلامه هذا أنه يخلط عباس بدباس.
أما عباس فهو يعني أنو طارق قاعد يخلط بين الأمور والمكتشفات العلمية كالقارات والكرة الأرضية والشمس وشلتها ودرب التبانة والمجرات من جهة وبين فرناس اللذي هو هذه السموات السبع وما إلى ذلك مما لا علاقة لها بالعلم ومكتشفاته لا من قريب ولا من بعيد.

بكلام آخر، عندما نخلط العلم باللاعلم ممكن ببساطة أن نستنتج ما نريد كأن نقول أن لون البرتقال برتقالي لأن عنترة يلعب البلياردو !
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : leoprad
هلق في معلومة مرة شفتها على التلفاز
و بنفس الوقت بتلاقي اذا شاف شي واحد من هدولي أبو عضل بشخ بتيابو و بيتخربط وجهو و بيعبدو بعد شوي
فهادا اللي حاطط الحزورة (( ****فيك))
برافو عليك يا بطل.

Page generated in 0.03273 seconds with 11 queries