قديم 19/09/2006   #37
صبيّة و ست الصبايا فلسطينية الشتات
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ فلسطينية الشتات
فلسطينية الشتات is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
مخيم لاجئين، في ارض الشتات

والله انك اغبى مما كنت اتوقع، يعني للغباء درجات بس انتا فقت كل شي ممكن يكون

هلا سوريا بتعمل كل هالشي لأنها بدها تلعب دور "بالشرق الاوسط" ؟؟؟ (طبعا مع تحفظي على كلمة "الشرق الأوسط" اللي هي اصلا الوطن العربي).

سوريا دورها واضح جدا وما بدها تلعب دور جديد، لأنه دورها اللي بتلعبه هو دور البطولة المطلقة، سوريا احتضنت المقاومة الفلسطينية، وبعدها كان الها اكبر الدور من الناحية الامنية في انهاء الحرب الاهلية اللبنانية، اللي لولا تدخل سوريا ايامها كان الله اعلم شو صار بلبنان.

لو انتا متابع للأخبار مثل ما بتحكي وبتفهم بالسياسة، كنت عرفت تقرأ الوضع السياسي صح، بتزاود على سوريا وانتا اصغر من انك تزاود على طفل مش على دولة.

بعدين متى سوريا تخلت عن العرب؟؟ ومتى ضربت لبنان؟؟؟ اذا بتقصد قتل الحريري فأنا بحكيلك اللي قتله بيستاهل كل تقدير، لأنه الحريري اللي مقهور حضرتك عشانه، واحد ... واللا احكيلك ما في داعي احكي اشي لأنه الحريري معروف شو هو وشو كان.

بالنسبة انه تقارنلي سوريا بأمريكا، فوالله هذا قمة التخلف والغباء، وبعدين انتا ليش مقهور ومسموم بدنك من سوريا بدي افهم.

حزب الله وكنت تحكي عنهم شيعة ومش عارفة شو، وايران نفس الشي، طيب وسوريا ؟؟؟؟ بسبب علاقتها مع ايران؟؟؟؟

طيب ما انتوا يا اخو ...... نايمين بحضن اميركا، بالتالي نوقف مع مين ؟؟؟ معكم والا مع سوريا؟؟؟

على الاقل سوريا واقفة مع دولة اسلامية، مش زيكم بعتوا الدين وبعتوا كل شي،وقبضتوا ثمنه دم العرب كلهم.

بالله عليك لو بتستحي على حالك ،تطلع من الاخوية وما عاد ترجع
فكنا منك

ساعة الرمل لا تحب الاستلاب
كلما أفرغها الوقت من الروح
استعادت روحها بالانقلاب

لم يكن الفن يوماً إلا جزءاً
من الكبرياء القومي عند الشعوب

Page generated in 0.02786 seconds with 11 queries