قديم 19/07/2008   #12
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : magic76 عرض المشاركة
شو دخل الحريه بهدا الموضوع مارح ادخل معك بنقاش ماممكن تفهمو
بس رح قلك الحريه لعم طالب فيها ماموجوده في اي مكان في العالم حتى رب العالمين مابيعطيك الحريه لبدك ياها
بجوز انت تعريف شو معناها الحريه بس غير ناس بيخدو من الحريه لبدون ياه بهدي الحاله انت وانا مامنكون في امان
بعدين وين الجامعه في العالم كله مافيها مخابرات ختى في دول مصنفه على اساس انها كتير متقدمه موجوده فيها عناصر المخابرات وبشكل اكبر من الدول العربيه بدك اعطيك اسماء الجمعيات لبينتمو عليها الطلب تحت شعارات اسمها اخويه في الجامعة العالميه
وموضوع انه الانسان بتم تقيمه على اساس الولاء هدا شيء طبيعي
الجامعه حول تعريف المدلول لبتحمله بتعريف السر
شكرا يعني لانك فضلت على راسي و تنازلت وقبلت تدخل معي بنقاش رغم اني ما رح افهمو خيو

مابعرف على اي اساس طلع معك هالاجتهاد انو ما في جامعة الافيها عناصر مخابرات واكتر من الدول العربية؟؟؟ عندك اثباتات على هالشي ؟ امثلة؟؟ الا اذا كنت داير كل العالم وكل الدول المتقدمة وشايف هالشي بعينك

انا درست بجامعة سورية وجامعة المانية , و كلامك هدا مضحك بكل معنى الكلمة لانو الجامعات بالدول المتقدمة الها مكانة مقدسة وحتى الدولة اللي بتصرف على الجامعة ما بتتدخل بسياسة الجامعة ولا بتعين حدا فيها وحرية التصرف متروكة للكادر العلمي بالجامعة والتعيين بالمناصب العلمية بتم على اساس اكاديمي بحت مو بجيب واحد حمار مشتري دكتوراة مدري منين وبحطوا عميد جامعة بس لانو موالي للنظام الحاكم

مشان هيك بتلاقي جامعاتنا ما بتنتج شي ولا الها تصنيف ولا دور بالتقدم العلمي

Page generated in 0.03419 seconds with 11 queries