قديم 08/09/2008   #1
شب و شيخ الشباب Syria Man
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syria Man
Syria Man is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
بين الزحام أدوب ...................... وارحل بين الدروب

إرسال خطاب MSN إلى Syria Man إرسال خطاب Yahoo إلى Syria Man
Talking موسوعة نكت فطاير عالطاير (شو حشيش ما حشيش )

مرحبا يا جماعة
يعني أنا صرلي زمان خارج نطاق التغطية
وهلق رجعت وعم بحبش ودور وحارب كالعادة
وفتت بالصدفة لهون بقوم بفوت بـ 100 حيط
يعني في شي 70 ألف موضوع ونص نكت
ما اختلفنا قاعد عم بقرا يعني بهال 70 ألف موضوع ونص
في شي 2 مليون نكتة مكررة
ملاحظة : كلمة مكررة يعني منعادة مرة تلو الأخرى
منشان ما حدا يفهمها بمعنى الذهب الأسود
ماعلينا وبلا طول سيرة عليكون
حبيت آخد رأيكون فوق رأيي أنو نسوي هاد الموضوع للنكت وبس
متل رابطة الريال مدريد وجورج وسوف والفنانين ......الخ
وكل واحد بيحب يقرا نكتة أو يحط نكتة زعلان ويضحك وكمان ...... الخ
وهي أنا رح بلش مع كم نكتة على قدي
ومتل مبقول المتل ( على قد بساطك مد رجليك ) وأنتو بتساعدوني

1- حوطي شرا تاكسي الناس تأشر له بالشارع تقوله تاكسي ...تاكسي ...قال الحوطي ادري ادري

2- يقولك فيه حمار كل ما شافته حيوانات الغابه ازعجته ياحمار ياحمار تعقد من اسمه رح للاسد وقال له بما انك ملك الغابه ابيك تشوف لي صرفه في اسمي الحيوانات الغابه ازعجوني كل ما شافوني قالو لي يا حمار قال له الاسد خلاص ابسميك سمكه عاد الحمار انبسط في يوم من الايام وهو يمشي وافاه قرد في الطريق قعد هالقرد يقول يا حمار يبي يرفع ضغطه قام الحمار وهاش على هالقرد وقال له انا منيب حمار انا سمكه قال القرد طيب تعرف تسبح قال الحمار لا قال القرد ايه عشانك حماااااااااااااااار .

3- فيه واحد دخل الملعب بعلم اسود ...ليييييييش ؟ يشجع الحكم !!!

4- في واحد راح للملعب ويناظر فوق ليييييييييش؟ ........ يدور على كلمة ( مباشر ) !!!

5- مهاجم خطير دخل الملعب وهو متلثم .... ليييييييش ؟ لانه خايف من المراقبة !!!

6- فيه حكم ساحة دخل الملعب ما وجد رجال الخطوط .. راح يدور عليهم .. فوجد اثنين برا .. فا أعطاهم الأعلام وحطهم في أماكنهم في الملعب وقال لهم : إذا فيه فاول ارفعوا العلم .. بدت المباراة .. الجمهور تهاوشوا رفع واحد من الحكام العلم وجاه حكم الساحة وقاله : ليش رفعت العلم ؟ قال : اللي فوقنا تهاوشوا ! قاله : عليك باللي داخل الملعب بس !وفي أثناء اللعب رفع رجل الخط الثاني العلم ! وجاه حكم الساحة وقاله : ايش فيه؟ قاله : ايش كان يقولك خويي ؟!!!

7- فيه واحد يلعب مع فريقه الجديد ضد فريقه القديم .. وسجل هدف في فريقه القديم .. بعدين قام وسجل في فريقه الجديد هدف ... عشان ما أحد يزعل !!!مساهمة : عبدالله وسليمان

8- فيه أثنين أغبياء جداً قاعدين يطالعون مباراة على الهواء مباشرة .. واحد اسمه عبيد والثاني حميد .. عبيد عينه حاره ( يعني نحوت ) كل ما يقول فاول يصير فاول .. وكل ما يقول بلنتي يصير بلنتي .. حميد عصب عليه وقاله : " ياخوي يا عبيد إذا أنت شايف المباراة .. إسكت .. تراي ما شفتها " !!!

9- فيه واحد دخل الملعب ومعاه سكين ... لييييييش ......... عشان يقطع الكوره !!

10- فيه شباب يلعبون مباراة وجاهم بلنتي في آخر دقيقة .. جا واحد منهم وشات البلنتي وطلع الكوره برا ... لييييييش ؟؟ عشان التعادل من صالحهم !!

خدني الحنين لعينيكي حبيتو من وقتها
بحلم سنين ألاقيكي و أنسى الجراح بعدها
وبقيتي من قسمتي عشقي ونور دنيتي
ما شافتش قبلك عيوني وعليكي فتّحتها

المسيح يحمينا

jesus i trust in you

أنا هو القيامة والحياة من يتبعني لايمشي في الظلمة

Page generated in 0.05173 seconds with 11 queries