قديم 13/04/2006   #576
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

افتراضي هلا أبو اللول

اقتباس:
شو اصعب موقف بحياتك؟؟
اكتر موقف خجلت في؟؟؟
جاوبت عليون من قبل

اقتباس:
احلى موقف؟؟؟؟
وقت نجحت بالبكالوريا وبابا قلي انو ما خيبتلو أملو

اقتباس:
شو رايك بالحب والصداقة؟؟؟
الحب ... شعور وقرار والتزام بين شخصين برأيي لازم يستمر .. الحب اللي بينتهي ما بسميو حب
أما الصداقة فهي علاقة بتجمع أشخاص بتوثق فيون وبتحترمون وبترتاح ألون .. وأناما بقدر عيش من دون رفقاتي
اقتباس:
مين برايك احسن انواع الشباب ؟؟؟
واثق من نفسو .. كريم .. مثقف ... طيب وحنون ...
اقتباس:
واخر سؤال شو بتعتبرلي المرحلة اللي حسيتي انو تغيرت فيا حياتك؟
أخرسنة عم حس بالمسؤولية وعم حس حالي بديت أكبر
اقتباس:
شو رايك بالاعضاء :
varon
أبو اللول كتير مهضوم ما بعرفو شخصيا للأسف
اقتباس:
sweetbaby
رتروت بحبا كتير كتير ... طيوبة ومهضومة ودلوعة ..قوية وقد وقتا وبحب فيا هالشي ..

اقتباس:
willi
لازم طول بالحكي عن جاد ... لأنو جاد دلولي ...
جاد شخص انضج من عمرو .. بيسأل كتير وبيحسسك بلحظات كتير انو مهتم .. بيتأمن علأسرار .. بحكيلو كتير أشيا وبرتاح أنو عم أحكيلو .. غالي عقلبي كتير .. مهضوم وسرعة بديهتو رهيبة... بس عليه صوت

اقتباس:
hanny dagher
الحنية والطيبة ... شخص حساس لأبعد درجة بيحاول كتير يداري مشاعر الأشخاص اللي حواليو ..
غالي عقلبي وعم أشتقلو

اقتباس:
kakabouda
جورج .. خواطر رائعة ومجاملات بيلقيها للكل ألا أنا بيضل بيجاكرني وبيستفزني ... بس رغم هيك بحب كلماتو كتير .. والخربوشات اللي بيكتبون

اقتباس:
dr.hus
سوري عمو مشرف عام أنا ما بعرفك
اقتباس:
layla
للوشتي الغالية ...
كمان هي من العيلة بحب حنيتا ... بحب اهتماما وطيبة قلبا .. بحب ثقافتا وحضورا اللطيف دايما ... بحب أيمانا ورقيها بالتعامل ... للوش بتعقدي

اقتباس:
توت توت توت
أسومة الغالي ... شخص من أول مرة حاكيتو فيا حسيت أنو هالشخص بيريح وانو العلاقة معو رح تكون مميزة ...
أسومة هوي وبفترة قصيرة صار أخوي ( الألكتروني ) التعامل معو مريح .. بأمكاني كون طبيعية وعلى عفويتي .. بقدر عبر عن أفكاري ألو وأعرف أنو رح يتفهم .. قلبو طيب كتير .. بس زيادة بيحب يتدلل علينا ويشغللنا بالنا

اقتباس:
marie sou
مهضومة كتير كتير .. بس ما بعرفا شخصي

اقتباس:
god father
هالزلمة ما معقول شو تقيل .,.. أنو طول اليوم بشوف أسمو موجود بس ما بيرد ألا بتقل وبعدين حطلو تنبيه ظلم لجادو ؟؟؟

اقتباس:
sabe
سوري ما بعرفو

اقتباس:
silen
الكلمة اللي بتنقال عن هالبنت أنها أكابر ..

اقتباس:
سنفورة
قوية وذكية كتير ... والله يوفقا ببكالوريتا

اقتباس:
geeny
here i am
سوري ما بعرفون

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04846 seconds with 11 queries