قديم 29/07/2008   #1
شب و شيخ الشباب SamoZ
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ SamoZ
SamoZ is offline

نورنا ب:
Jul 2008

إرسال خطاب MSN إلى SamoZ
افتراضي ،.،.، تعا و عيشـ فـ الفضا معي ،.،.،

السلامـ عليكم و رحمة الله وبركاته ...

كيفكوووون إن شاااء الله طيبين و مبسوطين ... ^_^

رح ندخل شوي باللغة العربية الفصحة يا أخوية

هالموضوووع كان حصري في إنشاد ... بس يعلم الله ما حبيت إلا أنشرو إلكن كمان...

والله من فترة و أنا كنت مجهز لكم هالمفاجأة إلي ما خلت ولا شعره في راسي إلا و شديتها منه و بسببه ...

المفاجأة هي درس ... أعرف أنه قليل عليكم ... بس والله أول مرة أعترف إني تعبت في شي لهدرجة هاي في قسم الدروووس ..

العنوان .... : " كيف تصنع كوكبك الخاص ... " ...

نعم أخواااااااااااني اليوم عندي درس غير عن كل الدروووس إلي تشوووفها ... تقليدية و مبتذلة أحيانا و الأخرى رديئة مع كل أحترامي للمصممين...

طبعا كانت تصاميم الكواكب أكثر شي منتشره بالمنتديات ...
فيمكن وقتها هذا الدرس يجي في الوقت المناسب و تسوا تصاميم محترفة ... (يا ست بيوتي أنجل بدي منو تطبيق بهل الدرس ... أموووت في التوريط ) ... عبنى بدك درووس هاي درس

فقلت ياولد عليك بهذا الدرس عشان إلي يعرف يصمم كوكب تزيد مهاراته و إلي ما يعرف يتعلم ...

طبعا أنتوا رح تفكروا شي هذا سهل وكلها كم دئرة و توتة توتة خلصت الحتوتة...لا لا ... أحب أصحح هالفكرة و أقووول رح يكون شوية صعب .. مو قصدي شي و لا قصدي إني أخوفكم بس هذا مستواه " صعب " لأنه يعتمد الدرس ع شخص عاش في الفتوشوب فتره فعرف أدواته .. و عرف كيف يخلص حاله من مآزق إذا وقع فيه الله لا يوقعه فيه...

سووووري للمبتدأيين ... بس من عيوني لو في أي سؤال فني و كان في نقطة مبهمة و غير واضحة .. قوووول و لا تخجل ... بس أرجع و أكرر أنه الدرس مستواه صعب ... و الدرس يا أخوان يعتمد ع الكلام و تأتي شطارتك في تحليل كلامي .. يا كووونان ...

أنا مو قصدي من وارء الدرس إني أسويه تعجيزي ...بس أنا بلغت عشااان ما يجي واحد يقووول لي ..
أنه ممل و ما حلو ... إلخ ..... T_T ...

طبعا كالعادة دائما مقدمتي طويل طول البحار السبعة ...
بس هالمرة رح أدخل فورا في الدرس ...

طبعا الدرس أولا و أخيرا من فضل ربي هو الذي مكنني من تنفيذه بكل دقة ..
و هو مهداة لكل مسلم ... و أعضااء أخوية.. إلي أحطهم في عيوني و راسي ... =)

+_+_+_+_ معلومات الدرس .. +_+_+_+_+

الدرس مجزء إلى 6 أجزاء ... بمقاس ... الطول 1500 و عرض 500 ...

طبعا كانت عادتي لما أقدم درس كنت أقدمه في أبهى حله في الدروس السابقة .. و لكن للآسف هذه المرة ما أعتمدت عهذا الأسلووووب فأنا آسف كثييير و أرجووو أنه يكووون واضح ..

الجزء الأول ...

الجزء الثاني ...

الجزء الثالث ...

الجزء الرابع ...

الجزء الخامس ...

الجزء السادس و الأخير ...

--------------

لتحميل الدرس هنا ... (للمتصفحين إلي عندهم ديل أب... لا تخافوا حاسب حسابكم...^_^)

هنا ...

-------------

من جد أتمنى أنه يحوووز ع إعجابكم و سهووولة تطبيقكم ..

صح نسيت ... إلي يدخل ما يطلع إلا بتطبيق ... حتى لو كانت دائرة بيضا ... المهم تشممني ريحة الفتوشوب عندك ... أنه أشتغل ... D:

أخواااني في ملاحظة .. : أنه لو ما شفت تطبيقات حلوووة ماااسح كل الدرس ..
هيييك جكر

=-=-=-=-=-=-=-=

الللللللللللللللللللله يوفقكم بدي كم دعوة + تطبيق .. ^_^

في أمان الله يلاا أترككم في أمان الله ... ^_^

نشوووفكن أجيييييين

~~~~ SGFX ~~~~

Page generated in 0.13485 seconds with 11 queries