قديم 15/02/2008   #150
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أسير التشرد عرض المشاركة

بدي اطرح عليك سؤال واحد فقط لا غير...ولك الحق بالاجابة عليه او عدم الاجابة..اوكيه يا عمو..
السؤال..بما انك حطيت هالرابط بردك اعلاه ليش وقتها ما انبحتت متل هلأ..؟ بما انو عم تحكي ع اخلاقيات وآداب..واللذي منو....

و لا هلأ ما كنت حابب لا رد و لا احكي ...
لأن الحكي ما عاد ينفع مع يللي متلك
بس بما انك عم تبيض علينا أخلاقيات ...... حبينا نفرجي العالم مين حضرتك

اقتباس:
..
لما واحد متلك يا عمو بيجي وبيحكي وبناقش ع ردي المذكور سابقاً... وانا حاطط فيه جمل مو كلمة.. عن انو هون ما باب للنقاش وكتابتي للرد كلو عبارة عن نقد توضيحي للموضوع..شو بيكون موقفك..ومكانك..؟
الموضوع نقد للمشرفين ...... تسطفل منك الهون .....
بس ما بحق لواحد متلك ( بأدبك و بأخلاقك ) يعلّق على ردود غيرو

اقتباس:
ما تحط نفسك بموقع مسيح الجوخ..
لانو لو كنت رادد ومشارك انت بكل المواضيع اللي انا كتبتهم بذلك الوقت واللي اختص بذلك المشكلة كان لك الحق انك تحكي وتجي تقول انو يا سيدي انت هيك وهيك..وانا طبعاً رح رد عليك بما يليق مكانتك ومستوى معرفتك..
و لا هلأ .... ما رح رد على كلامك .... السوقي التافه
بس لازم الاعضاء يللي ما كانو بوقتها ....... ياخدو فكرة عنك ......لأن يمكن البعض لساه مغشوش فيك

اقتباس:
لكن دخولك ع الخط بهالشكل ما بيجي لانك بتحب تمثل مدعى الاخلاقيات والاداب باخوية..انما رح تحط نفسك بموقف ومكان مسيح جوخ من الطراز الاول..بغض النظر عن القضية اللي انت عم تستفيد منها انت بتمسيح الجوخ..
..
مسيّح جوخ مو مسيّح جواخ .....مو مشكلة هلأ .....
المهم انك ما نكرت قلّة أدبك

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03358 seconds with 11 queries