قديم 09/06/2008   #4
صبيّة و ست الصبايا wild_angel
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ wild_angel
wild_angel is offline

نورنا ب:
May 2008
المطرح:
أظن بقلب حبيبي..بيعتمد على الطقس تبعوا ...

إرسال خطاب MSN إلى wild_angel إرسال خطاب Yahoo إلى wild_angel

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : LOVEGHOST عرض المشاركة
انا شب حلو وطويل وناعم وعيوني خضر وكنت حب وحدة من صف العاشر (يعني من شي 6 سنين) وما تركنا محل الا ورحنا علية وانا تطوعت ب الجيش كرمالها (لانها بعمري)حتى فينا نتزوج بكير (بلا دراسة جامعه وعسكرية وما بعرف شو) المهم نحنا شباب كنا نسافر ب سرفيس ونتسلى ع الطريق ونشرب بيرة (فوكس) وكل مرة كنا نغير الشوفير حتى جبنا شوفير جديد خدناة اول مرة بس تاني مرة الشوفير صار يشرب معنا وكان شارب عرق ب البيت وسكر ....وكنا ماشيين شي 130_140 ع الاوتستراد قام السرفيس اصطدم ب المنصف وقلب شي 13 قلبة وانا كنت فاعد اول مقعد من قدام و السرفيس قلب ع جهتي وصار معي نزيفين ب الدماغ و ارتجاج دماغ ضليت ب مشفى تشرين العسكري ب الشام ب قسم العناية المشددة شهرين ونتقلت بعد منها ع القسم وضليت شهر بعدين طلعت ع البيت وبعد ما اجيت ع البيت بشهر لحتى حكيت ومشكلتي هلق هيي اني بسمع كل شي بس ما بفهم شي ولازم اقرأ الشفايف حتى افهم ع الواحد يعني بسمع كل شي وما بدي لا سماعات ولا بطيخ والحادث صار بتاريخ 29 تموز 2006 وأنا كنت اسأل خطيبتي بتاخديني انا وهيك تقلي اي بس لمن جينا ع كتب الكتاب ما مشي الحال قال شو قال ازا بنطر لسا سنة بس ابوها لمن قلنالو بتضمن السنة الجايي بنكتب الكتاب لو ضليت هيك ؟؟؟؟قال لأالسؤال هوي انتو يا شباب ويا صبايا برأيكون معها حق ولا لأ؟؟؟وانا شو ذنبي اذا عملت حادث وحبيبتي تركتني؟؟؟؟

أنا بحياتي ماشفت واحد أول مشاركة إلو هيك !!!!!

بعدين دخلك فهمني شلون يعني بتسمع كلشي بس مابتفهم شي ؟؟؟ يعني هني عم يحكوا عربي بس انت بيوصلك هندي ؟؟؟

بعدين إمتى لحقت تتعلم تقرا شفايف ؟؟؟

اي شو هي ألف ليلة وليلة ولا حابب تفوتنا بالحيط انت ....

قل ماشئت في مسبتي
فسكوتي عن اللئيم جواب
لست عديم الجواب ولكن
مامن أسد يجيب على الكلاب
فراشة جئت ألقي كحل اجنحتي
لديك فاحترقت ظلماً جناحاتي
اصيح والسيف مغروز بخاصرتي
والغدر حطم آمالي العريضاتِ

Page generated in 0.02574 seconds with 11 queries