قديم 16/12/2007   #1
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا
افتراضي يا أخي زهقنا سياسة غيروا الخطاب شوي

تحياتي للجميع قبل البدء
أصدقائي خلينا نحكي شوي هيك حكي بعيد عن الشعارات وبعيد عن اللغة الأكاديمية في السياسة
خلونا نحكي هيك كشوية شباب سكرانين او خلينا نقول بأول السهرة وعم يحكوا يعني بعيدا عن المنابر
يعني بصراحة انتوا شايفين انو بمجتمعنا في مشكلة ساسية كتير ضخمة صح وانا معكن وانا معكن كتير في عندك ضغوطات خارجية كتير ضخمة وفي مشكلة عويصة اليوم بالبلد من ناحية الفعل السياسي واهم شي الأحزاب السورية بشقيها معارض وجبهوي
هيدول الجماعة عندهن مشكلة كتير ضخمة في تعزيز الثقة بينهم وبين الشباب السوري ولحتى نكون اكتر وضوحا خلينا نقول الجماعة عندهن مشكلة ضخمة بألية الخطاب المهترئ تبعهن اللي عم يخاطب جيل السبعينيات اللي صار فينا نقول ايقنا إنو كان أكثر ثقافة من جيلنا .
يا سيدي الجماعة قاعدين عم يحكوا باللغة الأكاديمية السياسية تبعتهن وقاعدين عم يحكوا سياسة بينما صدقوني الشباب السوري بس تلحق وتقلوا نشاط سياسي بيحمل شنطة المدرسة وبيركض او حتى شنطة الجامعة يعني خلص كلمة فعل سياسي نشاط سياسي بناء حر هيدي الكلمات كلها صار مصادر خوف وقلق وازعاج للشباب السوري
بينما بالجهة التانية في شغلات لسا بتعجبوا للشب السوري اللي الله ما بيقدر يفهموا بس في شغلات لسا بتعجبوا واللي هي الثقافة معليش يمكن ينطوا الشباب يقولولي لأ ما هيك بس هيدا الواقع وخلينا نجتزأ من الثقافة جزء ونضخمه جدا واللي هو الثقافة الموسيقية ونتاجها من الموسيقى الحقيقية " مارسيل خليفة - الرحابنة بكل ما انتجوا - فيروز - جوليا وهيدا الفن اللي فينا نقول هو موسيقا النخبة الثقافية "
هلأ ليش هيدي الأحزاب المهرتكة ما بتبدأ من هيدي النقطة لحتى تغير الشباب يا اخي بيضل الواحد يأدمن على السياسة احسن بكتير من الفراغ اللي ممكن ينتج أدمان على شغلات اللي ما بحبها ... فهمتوني
طيب ليش هيدي الاحزاب بدل ما بمؤتمراتها وندواتها سواء منها اللي بالمركز الثقافي أو اللي بشي بيت مهرهر بشي ضيعة بعيد عن عيون الأجهزة الأمنية ليش ما بتكون هيدي النشاطات ثقافية فنية أدبية وهيك بتقدر تجذب اكبر عدد ممكن من الشباب لحتى يصيروا اكثر اطلاعا والإطلاع كل ما كتر كل ما وسع مدارك وعلى الأقل بيصير في حراك بشكل من الأشكال بالبلد بدل هالفراغ اللي صاير ...
ولا شو رأيكن انتوا ؟
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."

Page generated in 0.03831 seconds with 11 queries