قديم 01/10/2008   #31
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
الله يديم المحبة بينك وبين صاحبك ابو-------)هذا شي خاص بينكم

اتفقنا على اول شلغة .. بانه انت ما كنت فاهم انا شو بقصد .. والشي اللي انت شفته او اعتبرته اهانة الك .. مش اكتر من شغلة مانها متعلقة فيك ومانها شغلتك تدخل فيها

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابن البلد3 عرض المشاركة

سمي هل بدك تسمي وقصدي ان تجيب معلومات من مصادر موثوقة يعني مو تقرالي كتاب من الكتب المطروحة في الاسواق لغرض ما لانعرف قصد الكاتب هل يقصدتشتيت الافكار متل حضرتك

بلا حكي بالغمز واللمز اذا عندك اعتراض على شي انا كاتبه قلي شو هوي مشان وضح لك ياه او مشان اصحح معلوماتي اذا كنت غلطان فيها ... وعلى حد علمي ... كل كتاب بينزل بكون في اله غرض ما .. يعني مافي كتاب بينزل بلا هدف .. وكتاب تاريخي شو بكون الهدف منه !غير سرد معلومات تاريخية؟!

بدي سهل القصة عليك .. انا مثلا بعترض على موقع اليوكيبيديا
لأن موقع بيعتمد على المصادر المفتوحة واي واحد فيه يحط اي مقال فيه وبالتالي مافي اله مرجعية الشي الي سبب اخطاء كتير كبيرة فيه من ناحية المعلومات فانا بعترض على الموقع لأن مصداقيته معدومة لأن مين ما كان بيكتب فيه دون المطالبة بمرجعية ..

فاذا عندك اعتراض قللي انا بعترض على المصدر لأن غلط وقت قال انه ... كذا وكذا ... بس انك تعترض لأن في اله غرض ما !!

بالنهاية اللي بهمني بالكتاب او المصدر هوب انه عبقدم معلومات صحيحة او لا .. انت شفت انها خاطئة .. خبرني على اي جزئية فيه خاطئة .. مشان انا كمان استفيد من معلوماتك وخبرتك بهاد المجال

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.03389 seconds with 11 queries