قديم 18/11/2006   #35
شب و شيخ الشباب امير الاردن
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ امير الاردن
امير الاردن is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
الاردن

إرسال خطاب MSN إلى امير الاردن إرسال خطاب Yahoo إلى امير الاردن

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : R A M I عرض المشاركة
امير الاردن بتعرف أنا ما كنت بدي رد عليك لأنو أنا ما بشارك و لا رح شارك بالحوارات الدينية بس لحتى ما تقول إني تهربت من سؤالك "اللطيف" ..
هلأ الشغلة يلي بتعرفها أكيد أنو ما في حدا بيصير ملحد من دون سبب و الإلحاد هو أحد نتائج التفكير ..
و أي ملحد معرض لمواجهة المؤمنين من كل الأديان و الطوائف و أنا كأحد الملحدين كان لا بد لي من مواجهة البعض رغم عدم رغبتي بذلك قناعة مني بأن الوصول إلى نتيجة أمر شبه مستحيل ...
و لكن من خلال بعض المواجهات القسرية لفت نظري بأن هنالك بعض من يسمون نفسهم علماء و هم لا يستطيعون أن يفهمو بأن الإلحاد ليس دينا و لا يمكن أن يكون مذهب تتسم به دولة أو عائلة .. فقد تصدف بأن تجد ضمن العائلة الواحدة أشخاص ملحدين و أشخاص مؤمنين ..

أنا أريد أن يتفق العالم على توضيح من هو العالم ,, فالمسلمون مثلا اعتادو على أن يطلقو على بعض رجال دينهم أسماء العلماء أو "علامة" .. علما أنهم ليس لهم علاقة بالعلم لا من قريب و لا من بعيد ..
فالأفضل تعديل بعض هذه الألقاب حتى لا تختلط الأمور على البعض .. و يمكن ببساطة إختلاق ألقاب أخرى لتمييز المستويات بين رجال الدين المسلمين ..
خيو رامي انت على عيني وعلى راسي يا مان وكلامك صحيح وانا ما تشددت كتير عليك بالسؤال الاول بس مجرد سؤال كان بالنسبة للرد التاني انا ما اصدتك فيها اصدت واحد فيلسوف كبير اد الوطن العربي هو عرفان حاله فبلى زكر اسماء بلا لنتسم اليوم منه دمت بود

جميل أن يكون لك قلباَ أنت صاحبه... ولكن الأجمل أن يكون لك صاحباَ أنت قلبه
..................................................................
•• الـــخـــــفــــــــافـــــــــيـــــــــش الــــســـــــــود ••

Page generated in 0.02552 seconds with 11 queries