قديم 18/04/2006   #89
شب و شيخ الشباب golan hights
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ golan hights
golan hights is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
مدري هون مدري هنيك

إرسال خطاب MSN إلى golan hights

وانا راح اعتذر لكل مين جرحتو بحكيي بس كان كلو من عصبيتى لانو في مين تهجم عالدروز وتهمن بالخيانة وعمم عالكل وهاد مو منطق ولا طريقة نقاش !!!!! انا بحياتي ما كنت طائفى ولا ديني ولا راح كون اما كمان ما بقبل انو حدن يتهج علي وضل ساكت اذا كان قسم من الدروز غلط فقسم من العلوية غلط وقسم من الاسلام غلط وقسم من المسيحية غلط اما اذا كانو 10 دروز غلطو فنسبتن راح تكون اعلى شي بين النسب لانن اقلية وانتي بتعرفي هالشي ما حدن كامل ولا حدا احسن من حدا اما كونو وليد بيك اللة لا يعطي عافية عبيغلط هلق فهاد شي ما بينطق على كل الدروز لانو تصريحاتو بتمثل حزبو مو اكثر بعدين لتقري تاريخ مزبوط وخصوصا عن الاقليات المكروة متل الدروز !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لازم يكون الكاتب او المصدر محايد لحتى تكون المعلومات صحيحة !!!! مشان هيك مع الاسف معلوماتكن محرفة عن الدروز لانو اللي كتبا هيك بدو ياها تكون وهاي حال الاقليات وين ما كانت خصوصا بدول اللي بيحكم جزء كبير من عاداتا وتقاليدا الدين ومنطق التعصب الديني والعشائري !!!!! مع احترامي للجميع بس النقاش كان طائفي بامتياز وخصوصا ضد الدروز وهاد شي ما ما قدرت اسكت علية مع اني حاولت بس انا اسف مرة 2

Page generated in 0.02322 seconds with 11 queries