قديم 28/11/2006   #14
شب و شيخ الشباب SABE
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SABE
SABE is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
حمصي عمبدرس بألمانيا

شو يا جماعة ...
هاد المبسوط و هاد الزعلان و ما بعرف شو كمان .. بس هلأ شيلونا من هاحكي النظري هاد .. و ين الهدايا ؟
يعني بحياتي ما سمعت بعيد ميلاد بلا هدايا ..
بعرف هلأ بدكون تقولو كاتو و ما كاتو .. اي بس هاتو الهدايا بالأول, بعدبن منقطع الكاتو .. أنا ماني هربان ..
صحي .. و اللي بيحبني أكتر شي بيجبلي بلاي ستيشن 3 و الباقين كل واحد بيجبلي لعبة .. أوكي إتفقنا ..
و وقت بنزل على سوريا بيتم التسليم .. أنا بسلمكون الكاتو و إنتو بتسلموني البلاي ستيشن 3 و الألعاب .. و عمفكر كمان إنو وكل وكيل إلي بسوريا يستلم اللعبة , و الألعاب تبعوتها ..

اي اي .. طولو بالكون وين هربتو .. و الله عمبمزح .. بلا بلاي ستيشن 3 .. بلاي ستيشن 2 بتكفي

عكلن .. شوكران لكل واحد طالع إسمو هون : من وسيم لهاني و ريمي و ليلى , و ويلي و حشت نشت و مارسيل و جمس و إسطورة رسمها الزمن ..

ماشي لكن .. منشوفكون بخير إخواتي .. طبعاً بالدبكة و شو جابك عحينا يا صغيرة .. بس بشرط .. أنا عالأول .. ما اليوم عيد ميلادي و لازم إتدلل !@!@!@!
سلامات شبيبة .

أنا أفكر ... إذا الفكر موجود
أنا أتألم .. إذا الحزن موجود
أنا أضحك .. إذا فالسعادة موجودة

أما (( أنا )) فهي حقيقة قائمة بذاتها بدون إثباتات , و لولاها لما كان كل من الفكر و السعادة و الحزن موجود ....

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.01905 seconds with 11 queries