قديم 05/08/2009   #38
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : jovia عرض المشاركة
يسلملي انا الواثق من حالو .... هلا بديني انا كنت كاتبة عدة اسماء وكنت بدي اعملو استفتاء ...واكيد انتي من ضمن الاسماء...بتتزكري شو قلتلك انو مابدي اتهم بالانحيازية بس شو بدي اعمل ازا لحد الان ما حدى عم يفهم شو مضمون الموضوع وكل مين بيفوت طب غم عم بلاما يشوف كافة الردرد بيسالني : كيف يعني شعببي ومحبوب ؟؟!!
بزمتك ريمي شفتي شخص شعبي عند الكل ومكروه عند الكل ... اكيد حاعمل استفتاء وحا حط اسم ريمي وبس وللي مابدو يصوت يسطفل
لك اي انتي مافهمتي عليون.. وانتي شوي ناقضتي حالك بقصة الشعبي والمحبوب ويلي ردودو حلوة ومقنعة لانو هي الصفات ما بالضرورة تكون مجتمعة ويمكن مستحيل تجتمع فمشان هيك مافيكي تجميعها بعوامل التصويت

لقلك كيف مثلا كان عندي دكتور بالجامعة تدريسو حلو وشرحو ظريف واجوبتو مقنعة بس هالشي مابيخليه يكون شعبي وبالعكس يمكن يكون صارم ومكروه من يلي مابيقدر.. يعني ممكن تلاقي باخوية اعضاء مواضيعون حلوة واكاديمين ومدري شو بس هالشي مابيخليهون شعبيين لانو مارح تلاقيهون بمواضيع المسابقات والتسالي ويلي فيها اخد وعطا وتوزيع ورد وسلامات

فهيك يعني ممكن تعملي عشر انواع من الاستفتاء من نوع اكتر عضو شعبي او الطف عضو اواكتر عضو مواضيعو حلوة او اكتر عضو مواضيعو قيمة او اكتر عضو ردودو مقنعة او اكتر عضو مثقف او اكتر عضو بيسلي.. يعني في 100 احتمال ومافيكي تجمعي كل هالمزايا بشخص واحد.. مثلاً عضو بيكتب سياسة او ادب مع انو الكل بيقرو مواضيعو وبيتابعوه بس مابيكون شعبي متل عضو مقضيها مسابقات وطق حنك

فالفكرة يلي فهمتها من يلي سألوكي انو بدون ياكي تحددي اكتر شو المزايا المطلوب تتوفر وانتي بترجعي بتجمعي بين مزايا متناقضة متل الشعبية والمواضيع القيمة والثقافة الواسعة بالردود

فهمتي عليي؟

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03563 seconds with 11 queries