قديم 15/08/2009   #160
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
كل شي عم احكيه بيخص دعوى هالشخص.. بس اجباري النقاش بدو يتوسع شوي.. لانو وقت انت تقول الدعاء إلو طريقته فما بتصور انو الدعء بيختص بهاد الشخص... وقت تقلي دعائه ماعم يستجاب لأنو غير مستوفي للشروط اجباري بدي اسألك عن دعء بقية البشر..
برجع بسألك هل برأيك كل المؤمنين حول العالم ماعم يعرفو سر الدعاء الصحيح؟؟ وبرجع بضربلك الأمثلة" فلسطين-العراق-الصومال" - "الجوع- الفقر-الكوارث- الزلازل"... لك دولة متل الصومال كل فقرها وجوعها وفوق البلا حروب وفوق البلا جفاف.. وفوق كل هاد أمراض.. طيب كل اهل الصومال عم يدعو.. وين النتيجة؟؟ شفت انو كل عامل مصيبة بيجر عامل تاني وكل عامل جيد بيجر عوامل تانية حتى لو كان عند أمريكا وإسرائيل مثلاً..
انت بتقول اجباري النقاش يتوسع
وانا ليش اترك صاحب الدعوى واجي اناقشك بقضايا الدعاء بخصوص فلسطين والعراق والصومال ؟
وليش اناقشك بخصوص الجوع والفقر والكوارث والزلازل ؟؟
كل شوي تقلي الصومال الصومال وهلئ جايب اميركا واسرائيل !!
ليش اناقشك بهالخصوص واترك الدعوى ؟!!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
أخي مابتعرف حدا مريض ولاعندو مال ولا ولاد؟؟ حاكيني عن هاد وين العدالة بمايختص بقضيتو؟؟ ماسمعت عن اطفال ماتو من المجاعات؟؟ قلي وين العدالة؟؟
حتى لو جزء من هالمصايب من صنع البشر.. بس وقت يكون في جفاف بالصومال عم يموتو الأطفال بسببه وتقلي انو المطر بإيد الله بقلك هاد ظلم وليس هناك أي طريقة لإلباسه ثوب عدالة من أي نوع أو تبريره بأي طريقة..

حاولت اختصر من المشاركة لتوفير مساحة كمان.. مو متلك مفكر الكتابة ببلاش
اممممممممممممممممممممممم

ليش اناقشك بخصوص هالحدا المريض اللي ماعندو مال ولا ولاد ؟ ليش ؟
اصلا ليش نتناقش عن المجاعات ؟
ليش اناقشك عن المصايب ؟
ليش اناقشك عن جفاف الصومال ؟
وليش اناقشك بقضية ان المطر بايد الله وطريقة توزيع المطر ؟ ليش
على اساس ما عنا دعوى قضائية نتناقش فيها ؟ انت شايف ان هاد توسع للموضوع ، اوك ، انا شايف ان هالتوسع رح يضر بنقاش الموضوع الاصلي لذلك مارح اتوسع معك ورح اكتفي بنقاش الموضوع الاصلي "الدعوى القضائية "

Page generated in 0.03398 seconds with 11 queries