قديم 21/11/2006   #55
صبيّة و ست الصبايا LaDyInReD
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ LaDyInReD
LaDyInReD is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
فلسطين -عرب 48!

اوك برجع للموضوع الاساسي..

يعني انا لحد اسا بعدني مش فاهمة يا سكايبي شو قصتك مع الاسلام ؟؟

يعني انت وبعض الاخوة المسيحية بدون ذكر اسماء عم تتدخلوا باشياء لا تعنيكم!!

انتوا لا فارضين عليكم شي ولا بنطلب منكم تعملوا هالشي يلي عملتها بنظرك "جريمة"...

عم بستنى منك لجواب على هالسؤال هاد؟؟ انت وغيرك من الناس المسيحية يلي عم ينزلوا مواضيع ذات صلة بالاسلام...بغض النظر اذا كانت تمس او لا تمس بالاسلام!!! سؤالي واضح لكم: انت شو دخلك باشياء ما بتخصك؟؟

واذا بدك تيجي تقولي انت ما قادر تشوف اشياء غلط بحق الانسانية, فانا اقترح عليك انك بدل ما تنزل موضوع ضد الانسانية يتعلق بالاسلام...نزل موضوع يستفيد منه كل العالم يلي هون...موضوع يتعلق بعدم وجود الانسانية كمان في العالم كله!!

يعني متل ما انا شايفة فانت كتير خايف وحريص على شعبك من جرائم الانسانية...اسمحلي اقلك انه يلي عم تحكي عنه هو يعد صفر ع الشمال بالنسبة لجرائم الحرب والانسانية يلي عم يرتكبها الصهاينة والامريكان بحق شعبنا العربي..

وباختصار: اذا كانت جرائم بحق الانسانية بتهمك هالقد...حطلك شي موضوع متل العالم والناس يتعلق بجرائم الحرب وهي كمان ضد الانسانية!!

يعني يا اخي..في النهاية نحنا كلنا عرب..وعيب عليكن تتشاطروا كل واحد فيكن على التاني(يعني هاد يلي شاطرين فيو نحنا العرب نتشاطر على بعض ونورجي مين القبضاي بينا) وما في واحد بيسترجي يفتح تمه ضد جرائم الانسانية يلي عم بتصير بالعرب من قبل الامريكان والصهاينة!!

تحياتي

“Why did you take my red dressed lady?
She was my wife, my life, and my baby. She just bought this dress to wear for Christmas, she knew I’d love to see her in it. How will I ever live my life or survive Christmas without my red dressed lady...."

Page generated in 0.04801 seconds with 11 queries