الموضوع: أسوأ عادات
قديم 23/01/2009   #4
صبيّة و ست الصبايا personita
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ personita
personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : h13free عرض المشاركة
اول شيء كيفكوالله مشتقتلك بس المسنجر عطلان
تانيا مرسي عالموضوع
كانت عندي عادة انو ما انام غير على صوت الموسيقى وراحت لحالها بقي عادة ما قدرت اخلص منها انو لازم لما نام عجنبي اليمين بلاقي الحيط بوجهي وايام الجامعة لما كنت بعزم صحباتي عالغرفة ونام سوا اكتشفت انو مستحيل نام بالوسط ااضووء مو مشكلة ادا كان موجود وما بقدر اطفيه او حدا محتاجو اكتشفت استراتيجية كمان بايام الجامعة ومستعملتها لهلا
لسا بدي استراتيجية لاقدر نام وحدا بيعيط عطول صوتو جنبي ادا حدا مكتشفها يا ريت يفيدني واجره على الله
نجي لعادات الدراسة انا من اللي مستحيل يركزو فجو ساكت لازم موسيقى صاخبة تكنو الكترو ولو مع سماعات وباعلى صوت الافكار النيرة بتصير تجي لحالها وبقدر حل اصعب تمرين بهيك وضع
وهلا بالبيت ادا ما في موسيقى والبيت مو فاضي ما بقدر اعمل شيء ةان عنتو باجد ضعف الوقت
بس تعي لهون مو لانك صاخبة الموضوع ما تحكيلنا عن عاداتك؟؟؟؟
و لك وين غاطسة أنتي؟ اشتقتلك يا بت! يعني هيك أنتي؟ لازم زيطة حواليك لما تعرفي تدرسي؟
قفشتيني! و الله أنا من النوع اللي لازم يكون في عتمة تماما مشان أقدر أنام، و إذا في نور أي جهاز، خصوصا إذا كان بيغمز (كمبيوتر، تلفويون، موبايل...) لازم أطفيه، أو أغطيه باشي مشان أعرف أنام، بس لما بنام، مدفع ما بيصحيني..
بالنسبة للدراسة (لما كنت بدرس) كنت بدرس بالليل (بالنهار كان مستحيل أعمل اشي)، و على موسيقى هادية إذا بكتب، إذا بقرا، لازم صمت مشان أعرف أركز..
و هاي يا ستي عاداتي السيئة! و كتير ممنونالك على المرور و على الاعترافات...

لقد كنت قبل اليوم أنكر صاحبي
إذا لم يكن ديني إلى دينه دان
و قد صار قلبي قابلا كل صورة
فمرعى لغزلان و دير لرهبان
و بيت لأوثان و كعبة طائف
و ألواح توراة و مصحف قرآن
أدين بدين الحب أنَّى توجهت
ركائبه، فالحب ديني و إيماني
ابن عربي

Page generated in 0.02940 seconds with 11 queries