قديم 09/08/2009   #32
شب و شيخ الشباب مركيشيو
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ مركيشيو
مركيشيو is offline

نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
مكان مظلم له رائحة بشعة وخاص فيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وردة حماة عرض المشاركة
أنا برأيي انو فلسطينيي الداخل غير فلسطينيي الخارج يمكن اللي بالخارج الحياة والدنيا نستون القضية الفلسطينية؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس بدي قول :
الله يعين فلسطينيي الداخل ياااا رب...
يسلمو عالموضوع.....
فففففففففففففففففففففف دائت خلائي وانا بقرا بظو عيوني وعدت كل شي مكتوب مرتين

يعني في شعب ما فيو خونة وما فيو وطنين
على كل حال ازا في يوم من الايام صار شي حرب وولعت الدنيا وقتها رح تنصدم الناس ببعضها لانو رح نشوف عالم رح تخون بحياتنا ما منظن انو رح تخون ورح نشوف بالمقابل ناس طول عمرها كانت خاينة عمبتحارب

وعلى فكرة سواء فتح ولا حماس. الداخل ولا الخارج. شحادين القضية ولا نصابينها. وسواء راكبين الرنجات والبي ام او المرسيدس او (Q7) وطبعا بتعرفو مين قصدي ( الحكي لجماعة مخيم اليرموك) كلن هدلون بيصبو تحت بوتقة الانصهار الوطني يلي منسمي فلسطين وكلو الو دور ب تحرير الارض

الله يعين فلسطين على الفلسطينية وعلى العرب وعلى الخائن وعلى المقاوم وعلى كل مين كتب كلمة بهالموضوع ..............

يا جماعة فلسطين تعبت بدل ما تحاولو تفهمو شو هنة الفلسطينين افهمو شو هنة الاسرائيلين والاميركان وغيرن وغيراتن

بس بالنهاي بحب اقول لوردة حماه انو الفلسطيني فلسطيني سواء كان بالداخل ولا بالخارج يعني يمكن يلي بالداخل بيكرهو يلي بالخارج شوي بس ازا بتيجي علي انا بحب فلسطين وكل شي ممكن يطلع من فلسطين حتى لو ازعر او ادمي خائن او مقاوم

ملاحظة : انا فلسطيني عايف حالي

إنَّه لمن الفطْنة ألاَّ يحطِّم الأعرج عكَّازته على رأس عدوِّه
الحكومة اتِّفاق بيني وبينك وكلانا في الغالب على خطأ

Page generated in 0.02792 seconds with 11 queries