قديم 30/08/2006   #129
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وائل 76
وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عيون الحب
اول شي لا مجنون ولا شي لا با العام لا با الخاص اوك عل سلامتك با العكس احسن من العاقلين يمكن هلاء المجانين هو حدا طايل يكون مجنون

المهم
انت ما انت
انسان حر متعلم ويحب العلم

انت بحياتك كالتالي تعيش بعالم افكارك وكتبك
الك نظرة معينة للحياة يمكن تكون مملة عند شباب اليوم
علاقاتك وصداقاتك محدودة جواتك رغم انو يمكن يكون معارفك كتير بس الاصدقاء والعلاقات انت بتحجمهم با النسبة الك
ما بتحب الفوضى حتى با الناس اللي بتعرفهم بمعنى بتفضل يكون الك صديق او صديقة قريبين منك بس تكون مع شخص قريب منك ومبسوط معو ومرتاح ما بدور على غيرو لانو بتكفي نفسك به وهو اللي بيشغلك فراغك الداخلي وممكن يكون وسادة الارحة الك ومنشان هيك ما بدور على غيرو با العكس بتحافظ يبقى هو بس لوحدو

اسريا الاسرة عندك الها مكانتها والمهمة والخاصة واللي بتحبها انت كتير بس افكارك وحيلتك ومشاغلك وعلاقاتك بجنب واسرتك بجنب كانو انت قادر تفصل بين هي وهي

عاطفيا الحب عندك جرح لم يلتئم بعد ولم ينسى بعد ممكن تكون من جوا بدور عن قلب وحب بس لسا ما لقيتو كل ما بتلقيه بتقول ياترى هو بعد فترة بتقول ولا ممكن يكون هو رغم انك بتحس براحة معو بس ما القلب اللي بتدور عليه واللي انت بحاجة الو

صداقاتك كتيرة بس القلب فاضي مشغول لسا با الماضي الزكرى

تفكيرك واعي بعيد عن شباب اليوم او مبارح تفكيرك بتحدوو وبتعبر عنو بقلم بفكرة بمبدء بكتاب لم تكتبه ولم تقراه بعد

انت كل ما تريده لن يحدث لان كل ما ترده الوحدة العربيه القوية الكبيرة الفعالة الصادقة وهذا طبعا الحلم العربي بس مجرد حلم حلم حلم متل ما بنعرف

لو سالناك شو بتتمنى تكون كنت قلت اي شي بيصير غصب عن الناس او اى شئ بيتحقق غصب عن الناس او تكون حد يقدر يقعد على كرسي ويطالع قرار وويتنفز وبعدين ترجع لوضعك الطبيعي انت موافق

باختصار
انت واعي ولا تجد الوعي ولا تشعربه في الوسط الحالي اللي نحنا فيه
متزن
جدي
مثقف
تحب كل معرفة ولو عرفت المعرفة نفسها بتكون ممنون
هادئ بجرحك عصبي بخلقك
لا تحب ان تقول انا كتير ولا اخ كتير
تقدر انك تمسك نفسك وتقول الايام بتنسي مع انك ما عم تنسى
لو تعرضت لموقف او لخسارة شخص لا تستسلم كليا ولا علنيا تحاول ان تبحث عن شخص يعوضك لو حتى قليلا ولو ما حاولت انت البحث لما بيجي هو لحالو ويتقرب بتحاول تقربو ما تبعدو لو لقيتو يناسبك اوك لو لا تتركه بهدوء
طيب وتحب الطيبين من جوا انت طيب ما عندك كره للانس عندك كره للظلم اللي بيتعرضلو الناس
بتعتبر قضيتك وجرحك الكبير با الدرجة الاولى قضية الشعب العربيكلو
بصراحة انا ما فهمت ليش قلت ممكن تكون مجنون لانو ما لقيتلك سبب واحد يخليك تقول انك مجنون با العكس انت واعي بهنيك
مع احترامي وتقبل اسفي وانا استنى ردك
تحياتي
عيون الحب

مرسي كتير الك عزيزتي عيون الحب
ان شاء الله بكون نص الي حكتيه عني

مصر اعرف شو قصت الكهرباء الي بتقطع عندكم

راح ابقى حكت مشاركات حتى اعرف سبب مشكلة الكهرباء عندكم

تحياتي الحارة واحترامي لكي اختي العزيزة

إن تراب العالم لا يغمض عيني جمجمة تبحث عن وطن!

19 / 6 / 2007

Page generated in 0.05122 seconds with 11 queries