الموضوع: عقدة النقص
قديم 25/03/2008   #12
شب و شيخ الشباب roclan
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ roclan
roclan is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اول شي تحباتي لك وللجميع
تاني شي الكلام و الوصف والتحليل لا ينطبق على الواقع السوري ولا بشكل من الاشكال
وين النقص الي عم تحكي عنه , حرام عليك قتلت كل الانجازات السورية (الحديثة و المعاصرة )وماني عم ابكي على الاطلال متل ما وصفت بالعكس عم انعم بالواقع و احلم بمستقبل افضل وارقى (شي طبيعي نابع من واقع قوي و متين ومشرف ومثال للعالم وماضي عريق )وشي عادي و طموح انه الشخص ينظر لمستقبل افضل مهما كان حاضره جميل لانه اذا فقد الايمان بالمستقبل و حس انه كل شي تحقق له سوف يؤدي ذلك للانتحار حسب الطب (الي انت عم تدرسه )بعدين وين الطائفية الي عم تحكي عنها لاوجود لها والشعب السوري عايش متل الاخوة ومثال للتعايش حسب معظ تصريحات الدول وكل شخص زار سوريا سياسي كان او فنان او رجل دين او اجتماع او..................
واذا بدك تقلي التقرير الاميركي مشان حقوق الانسان بدي اذعل عليك مو منك لانك بتعرف الاعلام الاميركي و الجشع و الكذب و الافتراء تبعون
يا سيدي الك الفخر انك سوري بكل مراحل اتاريخ لانه سوريا كانت دايما دار الحكمة
ويا حبيب لا تقارن سوريا مع دول انت شايفة حضارية و متقدمة متل ما عم يقدملك هي الاعلام دون الغوص في الواقع التعيس تبعون
بس بسوريا انت عايش الواقع بتفاصيله وهيدا كتير رائع و بحليك ترفع راسك وتفتخر انه سوريا قلعة الصمود بتعرف ليش لانه بكل بساطة عم نبدع و ننتج ونطور ونحدث و نصدر حضارة و ابداعات لكل العالم برغم كل الضغوطات الخارجية و العدوانية وفي ظل التكالب العلني علينا
بينما الدول الي عم ينقال عنا متقدمة و خلصت من مرض النقص هي مدعومة اكبر دعم ومع هيك كله اطار فارغ متل التفاحة المسوسة و المنخورة شكلها من بره بيعجبك بس من جوه شبعانة نخر سرعان ما تنهار وتنكشف
بس انا بتمنا انه انتو الشباب تدعمو مسيرة الوطن (كواجب عليكم )و ما توقفو عثرة بوجه وتشكلوا ضغوط داخلية مستمعة للاستعمار و وعوده الكاذبة وخدوا عبرة من العراق .دخلك قلي شو هالدمقراطية و التطور و النعمة الي جابتا امريكة للعراق حتى بعد خمس سنين
بس قلي امريكة و الدول المعادية من وراها الي عم يسمموا افكاركم بالاعلام و الاحلام والفبركات الرائعة (الي هنا شاطريين فيها)رح تكون مبسوطة تشوفنا مطورين و تساعدنا
حبيبي اميركا ما هما غير مصلحتا و العملة (النفط _الثروة _الارض_الخ.............)
بتمنا على الناس الي عم يقولوا انه المقال حط ايدو على الجرح و واقعي بس يقنعوني و فهموني بلكي انا غلطان
عطوني يا اخي مثال واقعي
الشعب السوري ليس مريض وليس عندو اي نقص
و المرض والنقص بالغير و العدو والذي عم يستغل عقول الشعب حتى المثقف منه
هدول الي لاذم يفيقو ا ابل فوات الاوان
بعتزر اذا طولت مع احترامي للجميع وانا ما بقصد جرح اي شخص و لا سيء لاي احد وكلنا اخوة و اخوية بس من باب الخوف عليكم
تقبلوا تحياتي

عاشق الطرب الاصيل

Page generated in 0.04153 seconds with 11 queries