الموضوع: الهندوسية
قديم 20/09/2007   #9
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : handsome عرض المشاركة
شغلتين كتير صغار
اول الشي وين عندك هون يعني؟
بس انو بتوقع انك بشي بلد خليجي!

تاني الشي الي عما تحكي عنون مانون هندوس
هدول الي بيطولو شعرون .. وعندون قناعة انو الواحد ما لازم يقص شعرو بحياتو . هاي دين غير الهندوسية ( بس هلق نسيت شو اسمون ) وهدول في عندون شغلة كمان, انو ما بيصير يتحركو الا اذا كان معون 5 شغلات , بس ما بعرف شو هني ( يعني هيك شغلات صغيري متل اسوارة مثلا او قطعة حبل صغيري او ... )
عند الهندوس بغض النظر عن الاله الي عما يعبدو .. القتل عندون حرام .. وهوي من اكبر الخطاية .. يعني بجوز هادا الي حاكيلك هالحكي كان كرهان رب الاسلام او عندو شي حالة خاصة . بس انون كديانة هني ضد القتل بغض النظر عن مين ..
وهني كتير كتير متحررين بشغلة اعتقادات الاخرين .. والمشاكل الي بتصير اوقات بين الهندوس والاسلام ببكاستان والهند. ما الا اي علاقة بالدين .. الشغلة بس شغلة سياسية متخباي ورة الديانة .. وهالشي مانو كتير غريب عنا ما هيك؟

شكرا على الرد شريك
اي اكيد ببلد خليجي

الشي التاني يا صاحبي دينتن بمعتقدتهم قراب من بعض و عندهم نفس القصص الهندوسيه يلي نذكرت هون و التانيه يلي انت نسية اسمها هنه السيخ . لازم يكون رابح حولين رقبتو خيط ولا بسلي بايود اسوه مدري شو سماها ، و رابط شعرو مدري كم ربطه ، و هل علاك ....

هلا شريك التنين نفس الشي بالنسبه لقصة الشعر ...

الشي التاني يلي بيصير بين باكستان و الهند ، كل الاساس ديني ، لو ما كان الاساس ديني ماكانوا قتلو لغاندي لانو كان صحبه مع المسلمين و خصوصي محمد علي جناح ...

شكرا

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.02804 seconds with 11 queries