قديم 20/04/2009   #81
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : jovia عرض المشاركة
هلا الجنس داخل اطار الزواج صفي اسمو دعارة معناتو كل الناس سواسي بنظرك كلون دعارة لانو الاغلب بمجتمعاتنا الزواج التقليدي يعني ما بيكون في حب من اساسو والحب يمكن يجي بعد العشرة ، كلامك صحيح بس ازا ما كنت بعشق زوجي وعم نمارس الجنس يعني انا وياه عم نعمل دعارة ؟؟هي ما اتفقنا عليها
لا لا من اولها ما تحمليني حكي انا مش قايله
انا قلت الزواج " التقليدي " شكل من اشكال الدعارة المقبولة اجتماعيا
طالما متل ما انتي قلتي بالاول مافي اي مشاعر حب بناتن .. معناها في جسدين عما يتواصلوا بشكل كامل حنسيا .. شو ممكن تسمي هلفعل ؟ بالنسية الي هي هية الدعارة .. ممارسة الحب خارج اطار الحب .. اذا عندك تعريف واضح للدعارة مغاير لمفهومي بتمنى تشاركينا فيه .

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nour333 عرض المشاركة

ليكو انتو لتنين الواحد وقت يبني بيت رح يبلش بالاساسات وبعدين ببني بيت سواء غرفتين او عشرة لبن او حجر الخ اول شي بدو اساس لهاد البيت والزواج هو تسمى عقد نكاح لأنو اساسو العلاقة الجنسية يعني لو اتوفر كل ظروف نجاح البيت من اسباب مادية ومعنوية بس ما في هيك علاقة حياة زوجية فاشلة وازا استمرو بكون لسببن اما ما عندن طلاق بدينن او مشان لولاد
لاه .. ليش مطولة بالك ؟ قومي اعمليلنا كفين كفين علماشي

الزواج هوي قرار بيتخذوه شخصين بعد ما يتأكدوا بان الشخص المقابل الي هوي الشخص اللي بدي كمل معه حياتي .. هوي الشخص اللي بحبه من كل قلبي ومستعد اني اشتغل 12 ساعة باليوم حتى أمنله لقمة الأكل .. هوي الشخص اللي مستعدة فيك من وج الصبح لأهتم فيه وحط ايدي بإيده لتعمير البيت ..

انجاب الاولاد هوي مش نتيجة علاقة جنسية .. يمكن فيزيولوجيا مغلوط هلكلام كون الجماع هوي سبب الانجاب .. لكن بالواقع يفترض الانجاب يكون نتيجة تطور الحب لمرحلة بقرر فيها الشريكين بأن يجتمعوا ليصيروا جسد واحد ..

اسقاط كل المشاعر والمعاني الانسانية الخالدة اللي كانت موضوع الهام لكافة الفنانين عبر العصور واختصارا بمجموعة التزامات وعقود نكاح .. فعلا وضع العقل العربي جدا مؤسف

اقتباس:

بعدين ناي وابو طوني (اللي بيخجل من كلمة نكاح والله اني انبسطت انو في بقاموس اللغة العربية كلمة بتخجل ابو طوني) ليه لو واحد نحات او رسام راسم امرأة او رجل بشكل عاري بتصفقولو وبتعتبرو فن وابداع وازا تكلمنا بتقولو انتو شو بفهمكون بالفن!
بالعادة بحاول التزم بالحوار قدر الامكان وبعد عن الحوارات الجانبية .. بس الغمز واللمز عن الفن العاري بالنسبة الي خط احمر ومافيني اتجاهله
الفن العاري مبني على تقديس الجسد بعكس عقد النكاح اللي بحول الجسد لآلة تمارس الجنس فقط لا غير .
الفنانين قدروا بطريفة التصوير والنحت العاري يحولوا الجسد المألوف بالنسبة النا كلنا لمفاهيم ما كان حدا بالعالم متوقع ان اجسادنا تقدر تأديها .. كتصوير الطبيعة بامرأة .. الريح برجل غاضب .. الأمل بطفل صغير .. حتى وصلوا لمرحلة تصوير للروح العائمة على وجه المياه .. الروح الخيرة والحكيمة او ما يعرف بالنظريات الدينية بالله ..
الانحناءات والظلال للتفاصيل وتعرجات الاجساد العارية بتحمل معاني فلسفية بتفتح آفاق بتفكير الشخص المتلقي ..
عفوا منك بس وقت بدي شوف انجازات ارباب فن الرسم والنحت متل مايكل آنجلوا .. ليوناردوا دافنشي .. بابلو بيكاسو .. وشوف اقوالن اقوال النقاد بما يتعلق بالفن العاري .. اكيد مافيني اعطي لرأيك ايا اهمية .

اقتباس:

نفس النظرة مو موجودة عندكم مع انو الاديان وقت ركزت انو الله لاينظر الى صوركم ولكن الى قلوبكم إشارة ضمنية لتركيز على جمال الروح وفناء جمال الجسد كي يتمكن اي رجل او امرأة قبيحين من انن ينحبو او يكون الهم الحق ببناء اسرة ولو غاب عامل الجمال اللي برتكز عليه الجنس وكتير في احاديث عن الرفق بتعامل مع المرأة في العلاقة الخاصة ومداعبتها كلاميا وغيرو قبل الجماع
شو المطلوب ايصاله من كل الحكي هاد ؟ لان قريت الفقرة هي مرة ومرتين وتلاتة وما فهمت شو حابة تقوليلي بما يتعلق بالموضوع .

اقتباس:
هلا نيجي للحب انتو انفسكم بتربطوه بالعلاقة الخاصة مع انو اكبر قصص الحب بتاريخ كانت عذرية وكان حبن كتير صادق وبجوز ناس ينجحو كحبيبين ويفشلو كزوجين لأنو الزواج مؤسسة كتير معقده ولو الحب وقودا لوحدو كان ما مشيت بعد شهر العسل
بلتقي كل يوم الصبح وانا طالع على جامعتي برجال ختيار ومرته .. بشوفن نازلين يعملوا رياضة ويشموا هوا نضيف .. بيكفيني منظر ايديهن المتشابكة ببعضا حتى اتاكد بان الحب لا يفنى ويحدد استمرارية الحياة ..

اقتباس:
ابو طوني على ما بتصور انت هلا بالجامعه وهاي المرحلة الذهبية للعلاقات العاطفية ليك يمكن لازم ننطر 10 سنين والزمن رح يغيرلك رأيك الحياة اكبر من كرسي خشب قعدت علية انت والحبيبة تحت شجن الجامعة بجوز بيوم من الايام هالحبيبة تتخلى عنك وقت تلاقي شب اكبر منك بخمس سنين ومعو الجنسية وعندو بيت وسيارة صدقني هيك اغلب الحبيبة كانت قصصهم
يارب امنحنا الطهر وجود علينا بالحب
بتصور ما من حقك التدخل بخصوصيات حياتي .. فما بعتقد نفسي معني بالرد على تصوراتك ونظرايتك المبنية على واقعك وحياتك ..

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.04419 seconds with 11 queries