قديم 23/08/2007   #39
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

عزيزتي مارسيل
ممكن أعرف شغلة وحدة منك
إنتي ليش عم تعتقدي إني أنا عم هاجم سيريان جاي ...لشخصوا بس؟؟؟
أنا عم هاجم إصراروا على شغلة .....بدوا يانا نعترف فيها بغصب عنا ....وهو ماعم يعتبرها شغلة خاصة ...عم بيمارسها بالسرير ..هو عم بيجعلها علنية ...و أكبر دليل كاتب إسموا ومفتخر فيوا .....وعم بيناقش فيوا
وبهيك هو يلي مو رايدها تكون شغلة خاصة
هلق بدي أسالك سؤال
سيريان جاي ..لو كان دخل على المنتدى باي إسم تاني ....شو رح يصير ..أكيد مارح حدا يعرف ....خاصة إذا ماراد يناقش فيوا
وعلى إعتبار إني يمكن يكون في كتير من الأعضاء غاي أو ليسبيان ....وهنن بحالهم و نحنا بحالنا .....فمارح يكون الموضوع علني ...ولا يمكن إني حدا ممكن يتهم حدا
بس المشكلة الكبرى .....إني هو بدو يانا نعترف بإني هو حالة طبيعية.....وحالة عادية
كيف بدك ياني أصدق هادا الشي إذا كانت حالتوا ...كل الأديان و كل المجتمعات بترفضا وبتحرما
الله يخليكي يا مرسيل أنا مابحب اللون الرمادي
هو كلاموا دايماً فيوا ناقض ومنقوض
وصدقيني أنا مالي مزعوج منوا أو لشخصوا ....بالعكس أنا شفقان عليه ...وعنجد رايد الله يكون بعونوا وعونا جميع
بس اليوم الواحد وقت يلي بفرض علينا إني نتقبل موضوع بيخل بلأخلاق و التربية ...فهادا الشي لايمكن إني نرضا فيوا
ومتل ما قلتي إنتي إذا إكتشفتي إني بنتك أو إبنك شاذين جنسياً..رح تقومي بمعالجته ....بس ممكن أعرف إذا كنتي رح تجهري بالموضوع ...وتخلي كل الناس تعرف إني هنن شاذين و إنك عم تعالجيهن .....بس لازم يتقبلوا حالتهن ...لبينما الله يفرجها....؟؟؟؟؟
المشكلة بلأخ سيريان جاي بدوا يانا نحنا هون بالمنتدى بس نعترف بحالتوا على إنها طبيعية .....وأنا متأكد إني بيتحاشا حدا يعرف من أقربائوا أو أهل حارتوا إني يعرف بشذوذوا ...وهادا الشي بيأكد إني هو رايد حدا يوقف جنبوا حتى يلاقي مبرر لضميروا ..من ناس مو شايفها ولا بيعرفا أو تعرفوا شخصياً.....وإلا كان أشهر شذوذوا بين أهلوا قبل ما يشهروا هون بالمنتدى
أخت مارسيل ........الغلط غلط .....ومافي شي بيبرروا ......ونحنا لازم نعترف بهادا الشي
و الموضوع يلي عم ينطرح موضوع بيمس الأخلاق أولاً وبيمس الدين ثانياً .......و الأخلاق و الدين هنن أساس المجتمع الناجح و المجتمع المثالي.....و إذا تغاضينا عنهن سمحنا لكتير تجاوزات شاذة ممكن إنها تأدي للمجتمع إلى الحضيض ....
ياريت تكون الرسالة وصلت
تحياتي لإلك
الحاج متولي

Page generated in 0.05053 seconds with 11 queries