قديم 24/10/2009   #25
صبيّة و ست الصبايا Nay
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Nay
Nay is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
هون مو بعيد كتير

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بقـ انسان ـايا عرض المشاركة
بما انو نحنا عم نعد حالنا مسلمين ما بيجوز افصل حياتي ونقاشاتي واموري كلها عن الدين وعن الخالق ..
ولم نتحول لشيوعيين هديك الساعة بيفرجها الله

هلا بخصوص النقاش الانساني لنفرض انو الغلط صار .. حلو هيك هلا هون شو ممكن انو يصير ...
اول شي هي البنت يلي صارت ام هيك بليلة ما فيها ضو قمر ... في عدة امور او يمكن تنحل هالقصة بعدة طرق
اول شي معرفة مين ابو الولد وتاني شي الزواج الاجباري يعني الدولة بما انو هي دولة تجبر الطرفين على انو يتزوجو لحتى الولد يربى بطريقة سليمة وبعيدة عن الملاجأ وعن دور رعاية الاطفال واللزي منو ..

وتالت شي الدولة تعمل على التالي انو تجمع الطرفين الغلطانين وتحملهم المسؤولية بتربية هالطفل يلي جاي
غير هيك انا بصراحة عقلي مسكر الليلة

كل الاحترام

بس شغل القتل واللزي منو مش احنا يلي بنحدد حياة شخص معين لحتى ناخد روحو وكل انسان خطاء وخير الخطائين التوابين ونقطة جنبها فاصلة وسطر جديد طفت معي الليلة ...
لما بتكون عم تحكي مع ناس من مختلف الثقافات متل ما هوي باخوية .. ما بيفيد الحكي من منطلق ديني صديقي..
أخوية مجتمع افتراضي بيجمع ناس من كذا دين وكذا مذهب وفيه ناس علمانيين وناس شيوعيين وملحدين ..
واذا كنت بدك تحكي مع هدول الناس بدك تحكي منطق.. وما بيصير تحكي دين.. بدك تحكي من ناحية انسانية ومنطقية بعيد عن المعتقد الديني..
وبخصوص باقي الحكي انا معك

طائر واحد يكفي لكي لا تسقط السماء
فرج بيرقدار

Page generated in 0.02848 seconds with 11 queries