قديم 04/10/2008   #675
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher عرض المشاركة
عم تفكر بنفس تفكيري ابو حميد
كنت بدي اقعد جرب ارقام بين العشرين و شي ال 26 وال 27 والا ما يزبطلو شي واحد على معطيات المسألة

هامش كمان : كل عام وانت بخير
هاي نقطة بس في غيرها تاني رح نتناقش سوا بالردود الجاية فيون ،
انا جربت 19 رقم بس على عمر اصغر الاطفال واستغليت المعادلات ال3 الاوائل ،رح اكتبون هون ، للاسف ما زبط حل .
وكل عام وانت بالف خير
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
ههههههههههههه بتعرف هي المسأله كانت ضمن تدريب ل كومبتشن بدّي فوت فيها باخر هالشهر .. قام و نحنا مجتمعين و عم حل سألتها للبروفسوره انت قديش كان عمرك وقت صرتي انسه رياضيات قام صارت تضحك و جاوبتني انو هي هي مجرد hint ليخبروكي انو اذا طلع معك عمرو حوالي 5-6 سنين فاكيد مرفوض ..
لذلك أنا مابعرف شو متوسط أعمار اساتذه الرياضيات ..
على مايبدو انو الانسة مارح توصل لحل اذا بقيت تفكر بنفس الطريقة ، لانو عمر الابن الاكبر رح يزيد عن 12 اجباري ، لانو 12 هو اقل عمر للابن الثاني لما يكون عمر الابن التالت 8 وساعتها عمر الابن الاول صفر (دقيقة مثلا ) هذا اذا حولنا الجزء اللي ما اقتبستو من المسألة الى 3 معادلات )
المشكلة انو باميركا مافي تقييد بعمر لحتى يفوتو عالاختبارات او الجامعة (بيضل كل الخيارات من اول 13 مطروحة ) لكن الاحتمال رح يزيد من بعد ال 20 )هاد فيما يخص عمر الابن الاول اللي لسى حالا صاير استاذ .
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
بالمناسبه انا والبروفسوره وصلنا لنص الحل بس ما خلصناها و أنا ما كملتها لذلك يعني أنا عم فكّر معكم فما حدا يستحي يطرح افكارو هون ..
اوك نعمل حلقة نقاش حول الافكار ، لانو بالنسبة الي مابعتقد رح اقدر احلها لحالي .

Page generated in 0.02783 seconds with 11 queries