قديم 23/06/2008   #86
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
بفهم من هالحكي انو من حق أي واحد يجي يقلك دينك خرافات و خزعبلات و يغلط على معتقدك كون اذا من حقك تطعني هو كمان من حقو يطعن... ما هيك؟
هيك

اقتباس:
و كون واحد ماسوني كندي حكى هالشي ناخدو كأمر واقع؟ يعني لو يجي 100 ماسوني يقولو غلط هالحكي ما رح تصدقي.. (ما عم دافع عن الماسونية.. انما عم أنتقد المنطق هاد
هلىء هنن رح يكون اكيد معهم حق لأنهم بجوز ماهددوا بالقتل واحتمال يكونوا مليون مو ميةبس

اقتباس:
معناتو لو تطلع النائبة الهولندية هاي اللي أصلها صومالي و تبلّش كلام طالع نازل عن الاسلام لازم ناخد بحكيها كمان؟ لأنو كلام الماسوني الكندي السابق يحتمل الصواب مثل كلام هالنائبة
يلي مو مقتنع بالأسلام اكيد بيصدق كلامها.واكيد بيتحمل الصواب

اقتباس:
حقيقة العلمانية... مقالة لأبو دجانة.. مصادرك كلها معادية للعلمانية و تتبنّى الفكر الديني الاحادي.. أي صيغة تانية بتقولي هدول بيحكو عن حالهون هيك مشان يخفو حقيقتهون ... الخ
انا قلت يتبع يعني وحياة امي اني كنت ناوية حط حقيقة العلمانية من منظور علماني
وحابة نشوف التناقض المشكلة اني بلشت بابو دجانة الله يسامحو
على راحتك

اقتباس:
حضرتك بموضوع بمكان آخر قلتي انو "ياريت أخوية محافظة عالهوية المسيحية.. كان عالقليلة فيها شوية أخلاق" صحيح و للا لأ؟
صح انا قلت هيك بس الله بيعلم اني ماشملتك ولا شملت نص الأعضاء حتى يلي في خلاف معهم

اقتباس:
طيب هيك أنا كلاديني عم تنفي عني صفة أخلاقية (عدا كلامك عن أخوية اللي رغم انو يمسني كاداري بس ما كتير بيهمني بصراحة)
انا بحب اخوية ولما بحبها ماكنت شفتني هون من تلات سنين ولاكنت شفتني عم ناقشك انا مابعرف اكره مااتعلمت غير الحب واذا كنت حكيت عليها بكون من زعلي للوضع يلي وصلتله بس مو اكتر

اقتباس:
بمكان آخر قلتي انو كل واحد يتعاطف مع المثلية هو شبه حيوان بدون شرف و لا أخلاق (و لما سألتك اذا متأكدة من كلامك رديتيلي انو ما قصدك علي كشخص و انو يجوز تسرعتي بس كلمة تطلع منك ما بتسحبيها
اي بس ماقلت شبه حيوان متاكدة انا قلت بس انه بدون شرف واخلاق
وسبق وقلت اني تسرعت بها الكلمة وماقصدت فيها اني سيء لحدا معين...
اطلاقا

لا تـــحــــزن لأن الحزن يزعجك من الماضي
ويخوفك من المستقبل ويذهب عليك يومك
لا تحزن لان الحزن يقبض له القلب
ويعبس له الوجه وتنطفي منه الروح
ويتلاشى معه الأمل لان الحزن يسرُّ العدو
ويغيظ الصديق ويُشمت بك الحاسد
ويغيِّر عليك الحقائق
سعود الشريم

Page generated in 0.04322 seconds with 11 queries