قديم 30/04/2009   #35
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zen عرض المشاركة
ما بعرف يا صديقي انا متلك عندي أصدقاء الحياة بيجوز هي اللي بعدتهون عني ومتل ما بيصير وبيصير معك بيصير معي
بس بالأخر شو المستقبل شو ؟؟؟؟
قالو قبلي هالحكي ما بيطعمي خبز مع انو انا بعتبر العلاقات هي متل المازوت للبني أدم بس جد ماعادت تطعمي خبر
اللي عم بيصير عنا تهجير لنفسنا من أرضنا ونعيش بخيالات ماعاد ألها حقيقة
انو تخيل ببلدك بمدينتك اللي بتحبها عايش هي عيشة
بقى اسل انك تكون براتها وتحس هدول الشغلات من برا وتضل تحبها لانو المغتربين برا البلد بيحسو بالغربة وبيحيو البلد اما نحنا عم نحس الغربة ونكره الساعة اللي انحكم علينا فيها انو نكون هيك

هلأ حتى نكون صريحيين أنا مالي مرتاح . وموعاجبني كل المجتمع يلي عايش فيه . لأنو أبسط شغلة بتمناها بوطني أني حس حالي أنسان . وهي للأسف مو موجودة . هلأ اذا أبتعدنا عن الموضوع من الحالة النفسية أو العاطفية الو ودخلنا بالحالة المادية . أنا بشوف رغم عدم تكافئ الفرص في سورية . ورغم أنو من الصعب الواحد يشتغل ويحقق نجاح مادي بالطرق السليمة الغير ملتوية . الا أني بشوف فئة قليلة قدرت تحقق نجاحات عملية جوات البلد . وأنا بشوف أنو مالازم أهرب بما أنو حدا غيري قدر يحقق هاد الشي . فالغلط مني أنا . وبضل حاول أتلافى أخطائي . ,اصل لهدفي . ودائما عندي قناعة أنو كلشي عم يصير معي هو رصيد زيادة بخبرتي . وبيوسع فرص النجاح بالمستقبل . عدا عن أنو أنا بشوف الحياة أنو الحياة العملية هي لخدمة الحياة النفسية وليس العكس وكنت حابب أفتح موضوع جديد لهاد الشي

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار

Page generated in 0.02733 seconds with 11 queries