قديم 05/04/2006   #526
شب و شيخ الشباب Varon
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Varon
Varon is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
in ur mind

إرسال خطاب MSN إلى Varon إرسال خطاب Yahoo إلى Varon

اقتباس:
احم احم
لؤي بالمقلاية هي هي هي
يلا هلا كم سؤال ع السريع بعدين بكفيون
اول الشي مينها هي رفيقتك اللي صرعتنا فيها
وبتحبا كل هالاد يعني ع شو
اول شي ميرسي على هالعملة حطيتيني بالمقلاي لكن بسيطة..
بعدين اذا ما ملاقاينيها بتستاهل ليش عم تسالو ...لا تدخلو بكلشي...بعدين بقلك مين
اقتباس:
انا
انتي والله يعني عنجد بنت رايقة كتير وحبابة ومافي منها وما بتعصب يعني شو ما حكيت اليل وطيوبة وانتي بتعرفي الباقي وميرسي عكلشي(ما عدا على زتت المقلاي)
اقتباس:
ويللي
يا ويلي من ويلي ابو الجود شبيب بعرفو من زمان كتير والله كنت فكرو متل وقت كان هون بس طلعت غلطان عندو تفكير حلو واكابر وبيتامن في
اقتباس:
مجد
ابو مجيد العظيم شغلة كبيرة عنجد وتسالي كتير عنجد من احسن الرفقة ..يعني ما بعرف شو بدي احكي شو ما حكيت قليل
اقتباس:
ليلى
الليل ليلك يا ليلى يعاتبني...هي مشان حبيبك وائل..
اي ام اللول حبابة كتير ومهضومة وبحسا بتفهم يعني وقت تحكيا حتى لو كان شي ما مقتنعة في بتحاول تسمع لتفهم وهاد شي كتير بيعجبني بالشخص
اقتباس:
اسامة
اسامة على اساس لعيب طابة بس ما ارجاني مواهبو لسا...
ابو السيم حباب وقلبو طيب كتير وفهيم وشاعر كمان ....
اقتباس:
ديمة
ديمة صديقتي الغوفيي ...عنجد هالبنت نهفة تسالي ...وحبابة وبتسمع للواحد اذا متدايق من شي
اقتباس:
هاني
كمان ابو الهن شب حباب ومهضوم وفهيم والله يوفقو باميركا والله يوفقو بشي صبية من اللي بحبون البو كنت بدي لعبو سلة بس الوقت ما خلانا
اقتباس:
مرسيل
والله يعني ولا مرة حاكي معا بس بحسا فهيمة مع انو فهمانتني اني حدا تاني مرة بس يله ما مشكلة
اقتباس:
ريم
ريم يا ريم انا بورجيكي على هالسؤال .....ريم ببت حبوبة وظريفة وشطورة كمان ..روحي الله يوفقك بالبكالوريا المميتة
اقتباس:
جيني
جيني بنت كتير حبابة وبتسمع للواحد مشاكلو وبتساعدو وبشكرا كتير لانها وقفت معي كمان ...ومع انو صار معها كتير شغلات ضلت عادي وهاد شي حلو بالبنت
اقتباس:
سعيد
ابو سعود والله اشتئتلك يا ********* ....المهم الله يوفقك بالمانيا وتعلم سلة مظبوط بركي وقت ترجع بلعبك شوي من وقتي ...
اقتباس:
فراس
فهيم كتير وبيعرف بكلشي بس خفف ايدك شوي يا زلمي عالتنبيه ومزال هوي بالمنتدى انا متاكد انو المنتدىبامان والله يوفقك
اقتباس:
الحكيم
حكيمنا شو اخبارك ...المهم هاد الحكيم شغلة كبيرة بيفهم بكلشي شو ما سالتو ...واهم شي ايميلاتو ..ههه والله تسالي يا عمي ...حكيم طمنا كيف الدرس (والصبايا) وشغل حفلات شغلة كبيرة والله احسن منظم للحفلات اسمعو مني ...احلا حكيم
اقتباس:
جورج كاكابودا
ابو جريج زعيم الحارة ابن حارتنا من الصغر....حباب وقلبو طيب ووقت بتحتاج شي بساعدك بكلشي فينو يعملو ...احلى ابو جريج والله يوفقك خيو
اقتباس:
محمد ابراهيم
محمد انسان عنجد عاقل كتير يعني ما بيتدخل بشي ما بخصو وبيعرف ايجاوب ما بيجاوب على حايله شي وانسان انا اللي لقيتو انو محترم بدرجة كبيرة
اقتباس:
زين
زين دوخني كل نهار عاساس بدو يجي على حمص شي بينزل مطر شي مدري شو
...بس شو بدكون وقت صار مغي شغلة شوي صعبة عليي وقف معي وساعدني كتير وبشكرو لهلشي

اقتباس:
سوري اذا نسيت حدا
حاجة هدول لهلا
لا ما نسيتي حدا

one day love asked friendship ..why r u in this life if am in it?friendship answered:to put laugh again instead of tears u have caused ....
jesus i trust u...

Page generated in 0.04263 seconds with 11 queries