قديم 06/11/2008   #3
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:

اليوم عندما كان بعض الشباب من الاصول الافريقية السمراء يتبادلون التهاني بفوز اوباما راودني سؤال فيما لو اختلفت الوان المرشحين وبقيت اهدافهما نفسها . هل ستختلف الصورة ؟ ربما .
ما فهمت تماما قصدك بأنّو اختلفت الوانهم و الشباب من الاصول الافريقيّه .. الاصـوات اللي اخدها اوباما من الاشـخاص اللي بشرتهم سمراء ما تعدت نسبه 13% من النسبه اللي اخدها .. البيض و الشـباب الاميركي هنن اكتر من دعم اوباما ..
اقتباس:
و لكن هل اوباما سيحقق لكل هؤلاء المهللين ولو بعض آمالهم ؟! ما الذي ينتظره الملايين من اوباما ؟ وما الجديد الذي ربما يقدمه للعالم ؟
مبارح بحـديثه بالغرانت بارك بعد ظهور النتيجه قال شغله كأنّو عرفان انك رح تسأل ..
قال أنا ما بوعدكم انّو كلكم رح توافقوني على كل القرارات الي رح اتخدها و لكن أنا على اســتعداد لاسـمعكم و اسمـعكم وقت بنكون مخـتلفين قبل ما نكون متـفقين ..

لانو شي طبيعي انّو مارح يقدر يمسك العصا السـحريه و يحقق احلام كل الناس و هوّ عنده كم مصيبه تاركلو ياهم بوش ليخلصهم منها حرب العراق و حرب افغانستان و الاقتـصاد الاميركي .. فاكيد مش رح يقدر يرضي كل الناس و لكن هو عم يحاول و رح يحاول و أنا متل كتـير غيري عنّا ثقه كافيه فيه بقدرته على اداره اميركا بالشكل الافضل من اي غيرو على الساحه حاليا ولذلك تم انتخابه رئيـس اميركا القادم 2008 ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02504 seconds with 11 queries