قديم 01/01/2008   #44
شب و شيخ الشباب خيالات واوهام
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ خيالات واوهام
خيالات واوهام is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : COSTA عرض المشاركة
قلتلي صدمون ؟
انا ما شفت حدا انصدم

اي تعا لاحكيلك شوي عن الذل يللي عايشين فيه
بمارسو شعائرون الدينية وما حدا بقلون وين رايحين او وين جايين
جراس الكنايس بتدق وبصوت عالي وباي وقت بدون وما حدا بيحكي معون
بعمرو كنايس وين مابدون والدولة ما بتحكي شي معون وحتى بمناطق كتيرة من سوريا
جمعياتون الخيرية ان كانت لرعاية الايتام او المسنين او مدراس الاحد بتشتغل وعندها التراخيص واي جمعية باسسوها بياخدو ترخيص بدون ما حدا يحاسبون او يسالون شو عم تساوو
لك ب 23 الشهر الجاري صار احتفال بمناسبة الميلاد وطلعت الكشاف كلها بمنطقة باب توما ومشي الفوج التاني من باب توما حتى اخر القصاع والفوج السبطعش مشي لعند منطقة الشيخ رسلان ورجعوا وكانت سيارات الشرطة والاسعاف والدفاع المدني والمخابرات معون وكان في عدد كبير من الشعب بجميع فئاتو ( اسلام ومسيحية ) عم يتفرجوا
شايف الذل يللي عايشين فيه يا حرام
الذل اللي عم بحكي عنو ذل لكل السوريين مو بس المسيحيين. انت لحت الشكليات وتركت الجوهر. بس يقلك شرطي يا حمار وما تقدر ترد هادا ذل. بس يقول الضابط لمجند يا كر وما بيقدر يرد هادا ذل. بس تتطلع بمسيرة غصب عنك مشان تقول بالروح بالدم هادا ذل. بس تعود عالقهوة وتضطر توطي صوتك بس تحكي مع رفيقك مشان ما حدا يسمعك هادا ذل. بس ياخدوك عفرع الأمن الجنائي ويطرقوك دولاب وانت بس مشتبه فيك لتعترف حتى لو مالك عامل شي هادا ذل. بس تسحبك المخابرات وبيضربوك وبيعذبوك وبهينوك بس لانك معارض هادا ذل. بس يجي ابنك ويقلكك بابا بدي بوط رياضة بوطي انشق وما عاد يتصلح وانت بتقلوا بعدين بابا بعدين لانو ما معك 100 ليرة بجزدانك هادا ذل. بس تكون متخرج من الجامعة من 5 سنين وبلا شغل وعم تاخود خرجيتك من ابوك هادا ذل. واذا بدي عدلك كلشي بكتب 2000 صفحة وما بخلص.

أعطني حريتي اطلق يديا ..... آه من قيديك أدمى معصمي

Page generated in 0.03371 seconds with 11 queries