قديم 25/12/2007   #70
صبيّة و ست الصبايا سرسورة
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ سرسورة
سرسورة is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
syria-homs-damascus

وانت بخير فادي وينعاد عليك يارب...
هلأ اول شي انا بدي وضح شغلة و مابدي حدا ياخد الموضوع على محمل شخصي...
الموضوع صار فيه شوية لغط....
الموضوع عنوانو العادة الجنسية....و مضمونو عم يحكي عن العادة الجنسية اول شي كتعريف و تاني شي كأضرار لهالعادة اذا تمارست بشكل مبالغ به...او اذا وصلت بالشخص انو يدمن على ممارسة هالعادة لدرجة انو تعيقو عن ممارسة نشاطاتو اليومية و تسببلو الارهاق و التعب و الانعزالية و الاكتئاب والى ما هنالك من مشاكل ناتجة عم ممارسة هذه العادة بالشكل غير الصحيح...
هلأ اللغط اللي صار انو خلال الموضوع ما تمت الاشارة بالشكل الكافي انو الحديث عن مضار العادة السرية في حال الممارسة غير الصحيحة او بالمعنى الاصح في حال الادمان على الممارسة و جعل هي العادة هي الشغل الشاغل للشخص...و مشان هيك كان في بعض الردود اللي عم تطالب بالمصدر وتلح عالموضوع و اللي مننون انا....
يعني مافينا نلوم اي حدا طالب بمصدر لانو هون بهاد القسم بالذات مافينا ننزل معلومة و مانكون متأكدين من صحة و موثوقية المصدر وخصوصي في حال كان الموضوع حساس متل هاد....ولذلك مافينا نلوم اي حدا....بالعكس...
مشان هيك انا رح حاول اني كمل الموضوع بالحديث عن العادة السرية ضمن النطاق الطبيعي...يعني العادة السرية التي تمارس بشكل طبيعي....والمعروف انو ليس لها اية اضرار تذكر , على العكس.....
هلأ...مشان المصدر...بما انو فادي حط اسم المصدر ....يعني فينا شوي نقوي قلبنا ونخلي الموضوع....و اذا ما قدر فادي انو يجيب اسم المؤلف ودار النشر و الى ما هنالك فانا رح حاول اني دور عليون بالنت.....
و اذا ما لقيناهون...بيكون لكل حادث حديث...
وشكرا لاهتمامكون جميعا

ان الحياة كلها وقفة عز فقط.......

شآم ما المجد....أنت المجد لم يغب...
jesus loves me...

Page generated in 0.02599 seconds with 11 queries