قديم 09/08/2008   #7
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

اقتباس:
للمعلومة ان صاحب مشكلة..(السير خلال النوم) لا يؤذ نفسه .. قد يصنع الاكل بنفسه .. قد يخرج من منزله ويركب السيارة ولا يصيبه اي مكروه .. اذ ان اثناء النوم العميق .. اجزاء كبيرة من الدماغ تشتغل .. يستطيع ان يرى او حتى يسمع .. لكن الذاكرة لا تسجل اي شيء لذا عندما يصحى الشخص لا يتذكر انه مشى خلال النوم ولا يتذكر ما فعل .
100 % .. انو صح كلامك .. ولموقف كمان صار معي انا شخصيا .. انو من زمان لسا عمري 6 او 7 سنين يمكن ..

و .. بيوم ما حسيت غير انو الجيران .. عم يقلولي شو فيك وخير .. طلعت طالع من البيت عال 11 يمكن .. ورايح عند الجيران " بينا وبين بيتن شي دقيقتين يمكن " .. وطالع على الدرج الطابق التاني .. وعم دق على الباب عندن .. ولا حتى حاسس شو صار بس انو طلعت الدرج عادي .. وطلعت فوق رصيف عالي نوعا ما كان .. احيانا .. اتلبك فيو وانا ماشي عادي .. يعني فعلا بكون .. في شي شغال وبخليك .. بعيد عن الاغلاط ..

انو الفكرة كتير لفتت انتباهي .. انو كيف وصلت لهنيك بدون ما اقلب او شي .. بس تحليل لقيتو اقرب للواقع ..

هلا بالنسبة انو .. الاسباب ليش .. ما بعرف ما بتوقع انو كان عندي ضغوط او شي من قبل .. بس ما عاد صارت معي مرّة تانية .. انو اهلي .. تاني يوم يضحكو ويخبروني بالقصة .. انو انا استوعبت المسا اني طالع برا البيت .. بس رجعت نمت دغري ولتاني يوم لصحصحت تمام .. وعرفت اللي صار .. بس انو .. ما عاد صارت معي مرة تانية ..

بس " على هوا ما بشوف عالم حواليي بحس انو اكتر شي ممكن يكون مأثر هوة التعب الكتير .. احيانا الواحد فينا .. بينام نومة بكون قبلا هلكان لدرجة مانا طبيعية .. يعني بكون طالع متل رحلة بحر او شي فلنفرض و3 تيام مانو نايم وعلى سباحة وهيك .. وبجي بينام نومة .. هون بصير اكتر من قصة المشي نفسا بصير .. حتّى ..
بيحكي .. وبيخبص وبيبربر .. وكلشي ..

ثانكس متوش ..

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011

Page generated in 0.03296 seconds with 11 queries