قديم 19/12/2007   #457
شب و شيخ الشباب Maykil
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Maykil
Maykil is offline

نورنا ب:
Dec 2007
المطرح:
السويد

اي مرحبا ياشباب ... كيفكن شي على شي...
عبجني هل موضوع كتير ... ومو بس هيك راح شارك فيه كمان ( شلوني معكم )
بقى ياعيني .. انا صارلي اربع سنين ونص قول فتت بالخامسة .. وانا متغرب يعني مشنشط من بلد لبلد.. قول اول اربع سنين ماحسيت بغربة ابدا لان حسيت حالي ماتركت بلدي كنت عايش بين اهلي وناسي.. يعني واحد وقت الي بيحب بلد ويحب ناسها ويروح يعيش بيناتهن مابيحس بغربة بالعكس.. المهم انا عايش بالعراق .. وبعد ماصارت الحرب والفاجعه( الله يفجعه لبوش) ... تركنا بلدنا يلي ماكنا عايشين فيه اصلا .. يعني ماكنا نختلط مع ناس كتير لانه اصلا كنا اولاد صغار بوقتها .. مافي طلعات مافي فوتات .. المهم بعد الحرب حملنا حمالنا وطلعنا على سوريا.. ومن هون بلشنا .. عشت حياة حلوة كتير بسوريا تعرفت على رفقات كتير وناس حبيتهن وحبوني ولهلق الحمد لله انا بشتاق الهم وبيشتاقو الي وبنحكي .. ظلنا بسوريا شي اربع سنين وماصحلي كفي دراستي بسوريا طبعا درست بالعراق حقوق بس تركتا .. مااعرف هيك الله راد ... المهم ياعيني حبيت سوريا كتير حبيت الشام كتير وصدقو بشتاق لسوريا اكتر من اشتياقي للعراق مااعرف ليش ؟؟؟ ظليت هيك الى ان اجتني السفرة لهون والحمد لله والشكر وصلت وعم ابدي ادرس حاليا لغة .. وياربي اكمل لحتى التحق بالجامعه وحقق حلمي .. وصير قاضي (بيقلك القضاة هون معاشاتهن حلوة ) المهم اجيت لهون وكل يوم بيمر علي بفكر بسوريا وبناسي ورفقاتي
وبتذكر اخر يوم الي رحت على صيدنايا ورجعت على البيت اخذت اغراضي وركبت الطيارة وتركت سوريا على امل انه ارجع مرة ثانية اذا الله عطاني عمر .... وتحياتي

(من رفع نفسه انخفض ومن خفض نفسه ارتفع )

Lasciatemi cantare
con la chitarra in mano
lasciatemi cantare
una canzone piano piano
Lasciatemi cantare
perche' ne sono fiero
sono un italiano
un italiano vero

Page generated in 0.02677 seconds with 11 queries