قديم 20/09/2007   #61
شب و شيخ الشباب SABE
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SABE
SABE is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
حمصي عمبدرس بألمانيا

اييييييييه .. بهالنكشة رجعتوني شي سبعين سنة لورا والله أيام الشباب كانت ما أحلاها ... أيام ما كان شعرنا إسا أسود, و كنت حط جيل بالعلامة .. و كان كل همي إنو يعجب الصبايا

اي والله .. أخوية كبرت .. و عمتكبر كل يوم عن التاني, و عمتحلى كتييير كتييير .. ما في أحلى منك يا أخويتي ..

أخوية هلأ شو بتعنيلي : ما بعتقد إنو تغير شي من يوم اللي كتبت الرد فيه لحد هلأ .. أخوية إساتها لهلأ حب الوطن اللي بقلبي .. جنون الشباب, الرومانسية , الطيش , حب التعرف على الجديد .. كتير بتعنيلي أخوية ..

الصبح وقت بفيق, فنجان القهون مع أخوية بيرجعني على أيام سوريا .. بعرف إنو إدامي نهار طويل كتير, بقا بحب بلش نهاري مروق .. و أحسن ترويقة هي أخوية ..

المسويات برجع على البيت بس بدي إرتاح .. أو بس بدي إنبسط إذا كان في شي نحتفل مشانو .. أحلى مكان هو أخوية ..

برأي, أخوية هي أول إندماج عندي بين الواقع و بين العالم الإفتراضي .. لأنو ما كتير بعتبر أخوية مجتمع إفتراضي متل باقي المتديات .. بتضل إلها لذتها .. و بيضل للناس بأخوية معزة غير شكل ..

و لهلأ ما قدرت إكتشف وين سرها لهالصبية الحلوة .. هل هو ألوانها, هل هو التصميم تبعها .. أم هني الإخوة اللي فيها ..

اللي بتمناه هلأ إنو تضل أخوية هي الصبية الحلوة اللي كلنا حبيناها (( ياللله كام سنة زمان و منزوجها .. و بيجبلنا هيك قطقوط صغير بيجنن متلها ))

سلامات إخواتي

أنا أفكر ... إذا الفكر موجود
أنا أتألم .. إذا الحزن موجود
أنا أضحك .. إذا فالسعادة موجودة

أما (( أنا )) فهي حقيقة قائمة بذاتها بدون إثباتات , و لولاها لما كان كل من الفكر و السعادة و الحزن موجود ....

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02915 seconds with 11 queries