قديم 09/10/2007   #1646
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH
سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gevara7 عرض المشاركة
من قراءتي ارى انك مؤمنا

ساطلب اليك ان تفسر لي حكمة تحريم الانتحار في الدين الاسلامي .......من

وجهة نظرك اكيد.............بعيدا عن الميثولوجيا.

تحياتي
الأنتحار اوكي لجاوبك على هل سؤال

اول شي لنحكي بالدين : هلأ بالدين من قتل نفس بغير حق فقد كفر ، فكيف الواحد لما يقتل حالو و الروح يلي عندو هيه مو ملك ألو هيه ملك لله وحدو ، معناها هوه عم يعمل اكبر جريمه بحالو ..

هلا من وجهة نظري انا : شو الأستفاده من الأنتحار ، يعني لما انتحر شو لح استفاد انا لح موت اوكي و متت شو صار مين لح يتزكرني و لاديش من الوقت ، ولو حدا تزكرني لح يكو هل انسان ضعيف قتل حالو لينهي مشاكلو او هموموا ، يعني بالنهايه الكل لح يقول هل شخص نتحر و مات انتحار ، انا بشوفها شي كتير كبير بحق الواحد انو ينتحر لانو بيكون انسان ضعيف جدا ، والاهم انو بيكون هرب من واقعو يلي لو كان عندو ثقه بنفسو و قوة إراده كان غير هل شي و طلع من هل مأساة يلي خلتو يفكر بالانتحار ، الانتحار وسيلة رخيصه لانهاء حياة الواحد ، و قناعتي انو لو شو ما صار معي ببحياتي مستحيل انتحر لاني انا أقوى من هل شي يلي لح يخليني انتحر ، وعندي ايمان بالله و عندي ايمان بنفسي انو انا قادر على تغير هل شي يلي خلاني وصل لهل مرحله ، بحياتي مرة علي كتير مواقف كان غيري ممكن يفكر بالانتحار ليتخلص منها بس انا محطيتو ولا حتى كخيار ، مافي شي بيستاهل اني انتحر مشانو شو ما كان ، ولا في شخص بيستاهل انتحر مشانو مين ما كان يكون ، لانو حتى لو بدي انتحر مشان شخص لح تمر فتره و هوه يكمل حياتو طبيعيه و انا لح صير من المنسيات عندي الكل ، لهيك خليني موت لحالي علاقل العالم بتزكرني بالخير ،،،، بتمنى تكون اجابتي كافيه و مقنعه ...

علهامش : يلي بينتحرو بالعالم اكبر معدل هوه بالدول الأسكندنفيه السبب ، وقت الفراغ الطويل و الغنى ، ولما بدهم ينتحرو بينتحرو مشان يجربو الموت يعني تخيلي شو انو حياتهم فارغه نسبيا ....

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.05234 seconds with 11 queries