قديم 28/01/2008   #15
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
مرة واحد شيخ ماشي بالشارع .. سأل واحد محشش :أخي الكريم , هل لك أن تدلني على الطريق العام و سأكون لك من الشاكرين ..
قلله المحشش : صدق الله العظيم
هلأ للامانة كنت طالعة بدون ما اكتب رد بس هالنكتة ضحكتني وما قدرت الا اني اشكرك عليها ههههه

اقتباس:

واحد ضرب اخوه كف ئام سااوا اخوه هادا جد ولا مزح ؟ قالوا جد ئام ئال اخوه منيح لأني مابتحمل مزح
اي هاي لما قريتها تذكرت علاء هههههه علاء وينك متذكر لما قلتلي ياها؟

اقتباس:
قال في مرة واحد عم يحشش قام وقع من الطابق العاشر قام هو و واقع صار يقول يا رب آخر مرة,يا رب رح صلي ,يا رب رح صوم
.....قام وقع على عربة قش قام لما وقف قال : يا زلمة وقت يكون الواحد دايخ شو بيخطر بباله شغلات.....
هههههههههههههههه ويا زلمة كمان؟!

اقتباس:
لاذقاني راح لعند رفيقو الحمصي, قلو: قرد... بتعرف شو يعني FM و AM بالراديو. قلو الحمصي لا والله قلو الاذقاني: FM يعني في موسيقى و AM يعني افي موسيقى...
عيني الله عيني..هادا لاذقاني..

اقتباس:
أميركي وانكليزي وواحد حمصي مشتركين في مسابقة لرمي السهم والهدف هو أن يقف ولد صغير وعلى رأسه تفاحة ويجب رمي السهم في وسط التفاحة فبدأ الأميركي برمي السهم فأصاب التفاحة في الوسط فقال I'm Rambo وقام الانكليزي برمي السهم فأصاب التفاحة في الوسط ففال I'm Robin Hoodوحان دور الحمصي فأمسك القوس ووضع السهم وركز نظره نحو التفاحة فوق رأس الولد ورمى السهم فإذا بالسهم يأتي في منتصف قلب الولد فيقول الحموي I'm Sorry
هههههههه يا الله شو بحب الحماصنة انا..

يسلمووو بنوتة

Page generated in 0.03735 seconds with 11 queries