قديم 20/04/2009   #93
صبيّة و ست الصبايا nour333
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ nour333
nour333 is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zen عرض المشاركة
يا عزيزتي نور بردك هاد بتلغي مقولة انو الاسلام صالح لكل زمان ومكان
بما انو أحكاموا ما منقدر نطبقها بكل الأماكن والامكنة
انا ع قناعتي باستحالة تحقيق الشروط لوضع الحد
بس بكلامك في استغباء للذات الالهية وكأنو ما راح يعرف انو راح نتطور ويصير الزمان بهالشكل
لا ابدا انت ما فهمت قصدي انا قصدت انو الحدود مو شي يطبق على الهامش ولازم يكون الها شروط واحنا قبل ما نطبق الحدود لازم نطبق مفهوم المجتمع الاسلامي المتكافل يعني من غير المنطقي انو نقطع ايد السارق واحنا ما بنلزم الغني يدفع زكاة مالو غير الوضع الاقتصادي المتردي
يعني ازا الواحد عندو التهاب شديد وحرارتو عالية لو ضلينا نعطيه خافض حرارة بنحل المشكلة ؟
عمر بن الخطاب وقف حد السرقة ايام المجاعه معناتو انو وقتها الاسلام ما كان صالح او الله ما بيعرف يحط احكام صالحه لهاي الظروف؟
بعدين الفضل سبق العدل يا زين
انا بس بدي وضح قصدي مو اكتر ومو هدفي اقنع حد بتعاليم الاسلام وشو ما قال الاسلام رح ما يعجب كتير ناس لأنو هن ما بدن يتقبلو شي وهاد حقهم كل واحد حر
يعني لو قال الاسلام وبالوالدين احسانا رح يقولولك شو هالحكي هن الوالدين شحاتين لنحسنلهم ولو قال آت ذا القربى حقه رح يقولو ما حد الو حق عنا لنعطيه اياه ليش تفرض علي ناس لأنن بقربولي لا تمش في الارض مرحا انك لن تخرق الارض ولن تبلغ الجبال طولا ليك شو بقلولنا بدن ايانا ما نعتز بأنفسنا وما نفتخر بحالنا ولالي لالي لالي

*هنا يرقد جبر من بطن امو للقبر

*بحب اللي بحبو المنسف

Page generated in 0.03420 seconds with 11 queries