الموضوع: ورجعنا للمعتقل
قديم 04/02/2008   #46
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : karamella عرض المشاركة
باشق انا بعرف الموقع مش اللي للكل بس كمان لما انت تنشر موضوع شو ما كان وتهاجم بطريقه مقصوده دون التأكد من انه صح او لأ بس لاني بدي اهاجم هادا مش منطق
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : karamella عرض المشاركة
وهما اللي بلشو بطريقه مش صح وليه الموضوع مخالف ممكن اعرف وجاوبني مشان اعرف على القليله
وانا بعرف الناس مش ازا مسيحي هوه عاطل لأ انا ما بقول هيك صحابي مسيحيه وما في احسن من هيك بس لما الواحد بحاول يستهزأ هيكم فيها تعدي انا ما بغلط على الدين المسيحي لو بدي موت هادا دين الله الثالث ودين اللي قبل الاسلام لا يمكن اغلط بس كانت ردودهم فيها غلط
وهلأ ممكن تجاوبني على سؤالي

أكيد فيني جاوبك باختصار عزيزتي انو موضوع اعتناق قسيس للاسلام بهالطريقة مو بس مو مقنع لأ وبسئ لمشاعر عدد كبير من هالناس الي انتي بتقولي مستحيل تغلطي عليهون.
يعني وكأنو العقيدة المسيحية مخلخلة لدرجة انو أي واحد يحكي هيك حكي ممكن يقتنع فيه مو انسان عادي لأ بل قسيس متل ما بتقول القصة.
طبعاُ هالشي مخالف لقوانين أخوية والا بتتحول أخوية لساحة من الصراعات والقصص وردود عليها
يعني اليوم انتي عم تحكي عن قسيس أسلم بكرة واحد عن مسلم صار بوذي وهلم جراً وبدون أدلة.
أكيد هون في متدينيين وفي ملحدين وفي من كل الاطياف والاجناس وهالتنوع لازم يحترم.
صحيح؟
يعني القصد من ورا هالموضوع المؤلف بالمنتديات الخليجية هو بس الاساءة للدين المسيحي والدعاية للاسلام
ازا انتي مقتنعة بعقيدتك وبسلامتها لازم ما تلجأي لهالاسلوب بالدعاية
أول شي نحنا بعصر كل الناس بتعرف كلشي عن الاسلام.
يا كارميلا يا اختي نحنا بحاجة لحب بعض أكتر والانفتاح على بعض أكتر.
تقبلي تحياتي ويا ريت تبعدي عن هالنمط من المواضيع ويا ريت ندور على شي بيجمع هالبشر مو شي يفرقها.

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....

Page generated in 0.03791 seconds with 11 queries