قديم 15/02/2009   #6
شب و شيخ الشباب مجنون يحكي وعاقل يسمع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مجنون يحكي وعاقل يسمع
مجنون يحكي وعاقل يسمع is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
وين يعني مبيني العصفورية

صباحو
يا شباب أحيانا بتكون الحقيقة صعب تصديقها , بالأمم اللي صارت بآخر السلم الحضاري غالبا الكذب بسهولة بيتصدق لأنوبيصير من أساسيات بناء الدولة والشعب وبيصير في ألو أعياد ومناسبات من أهم المناسبات الوطنية
من يمين كنت معزوم عند الشباب الطيبة , وتأكيد على حكي المسؤول, مع أني ـأنا بالأساس شكاك وبآمن بمبدأ الشك اللي بيقول (أنا أشك إذا أنا في السجن , لأن كنت مفك كلمة اشك جايي من شك الخرز وشك الخرز مهنة سجنية حاصله في تطوير وتحديث وتغيير كتير وشافية أكتر , لذلك بيلفت نظرك أول ما بتخل على المضافة تبع الشباب الطيبة الشفافيية, يعني بتشوف مصارين العناصر تبعون , وتاني شي القهوة اللي بتشربها عندون من أول مرة بتصير مدمن عليها من كتر طعمتها مو طيبة رغم إنك أنت عما تشربها وأنت موقفك منهون عدائي , وبعدين جايبين كرسي كهربائي حديث , بحطوك عليه بينفض نفض من الهم والغم ن كتير ما بيكرر فيك وبيفصل أوتوماتيك بس يشعر أنو الرطوبة ارتفعت كتير يعني عملتها تحتك من الضحك بيفصل لحالو ,وشو بدي أحكيلكون لأحكيلكون بالمنامات والأحلام ما بتشوفو هالتطورات بس يمكن أنا لأني مجنون وأنتو ما بتعرفو تشوفو أحلام متلي حبيت أنقلكون صورة عن أحلام الجانين

واللي بيعلها تحتو من الضحك مو متل اللي بيعملها من الخوف

أنا الآن لا أخشى الإله مطلقا. ربما يعود ذلك إلى أنني نفذت تعاليمه. لا أخاف الموت لأنه لا يساوي شيئاً. وكما أنني لا أساوي شيئا بدوري، فأنا لا أخشى أخطر عناصر الطبيعة، مهما فعلت، وحتى إذ جاء ذنب مذنب ليضربنا ويحولنا إلى سلاطة طماطم، فأنا أضحك

Page generated in 0.03097 seconds with 11 queries