قديم 20/06/2008   #189
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
وإذا قال قائل لماذا لا تعدد المرأة أيضاً فأقول له بأن الفطرة التي تمنعها من ذلك فالمرأة إذا أحبت رجل بصدق لا يمكنها أن تتصوربأن أحد سوف يسكن قلبها غيره ولا تتخيل بأنه سوف تعدل بين رجلين خصوصاً في المعاملة فهي مخلوق عاطفي بالفطرة وعاطفتها توقف عقلها في حالات كثيرة .
والرجل على حساباتك هي آلة جنسية بلا مشاعر بمارس الجنيس متل الفريضة بعيدة عن كل المشاعر والاحاسيس !!!

اقتباس:
تؤدي إلى خلط في الأنساب
سمعت شي مرة ب ال DNA !؟!؟! ما بتعرف انه بشعرة من شعر راسك ممكن اعرف مين والدك ومين والدتك لا بل اكتر من هيك يمكن اعرف مين هنن اجداد اجدادك ؟!

متل ما قلت لك لو كان جماعة القرن السابع خاطر لهم انه حيصير العلم للتوصل للشفرات الوراثية وتحليلها ما كانوا تجراوا وحكوا الجملة اللي انت رددتها هلق بس الغريب انهم ما كانوا بيعرفوا يعني معذورين اما انت فمطلوب منك تكون كائن حي عايش بالقرن ال 21 مانها مهمة صعبة كتير انك تطلع شوي على العلوم عيف قصص ال 700 ميلاديتروح مع ال 700 ميلادي وشوف العلاقات والتطور البشري لفين وصّل

اقتباس:
هل الزوجة الثانية مخلوق آخر ؟!.. أليست امرأة ؟؟..
يا اخي خلّي زوجتك تتزوج من رجل آخر بنفس الوقت شو مانه كائن بشري ؟ فضائي الرجل الثاني يعني ؟!

بعدين انت متأكد من جملتك هي
اقتباس:
بأن الفطرة التي تمنعها من ذلك فالمرأة
متأكد ان المراة وفطرتها هية مين منعها من هاد السلوك ولا شي تاني لأن بين ايدي اوراق بتقول عكس حكيك تماما . فقول لي اذا كنت متاكد ولا من خلق افكارك والاستنتاج عبارة عن مجهود شخصي .

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.03137 seconds with 11 queries