قديم 07/07/2006   #1
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

افتراضي ما بيصير هالحكي.لايمت رح يستمر هالحكي باخوية.

مرحبا يا جماعة انا عندي سوال لايمت بدنا نضل ناكل تنبيه من المشرفين بس لانو ساوينا شغلة ما عجبتون...سمعوا قصتي صارت اليوم...
وطبعا اكلت من المشرف
here i am
تنبيه
بس قبل ما ابدا عندي سوال للقائمين على اخوية في قانون بيمنع اي عضو انو يقرا اي موضوع موجود باخوية ويرد عليه طبعا مع الالتزام باداب الرد....ما بتوقع في هيك قانون....
المهم اليوم حبيت اقرا مواضيع قديمة بي الصالون بيما انو عدد الصفحات كتيرة قلت معناتا في معلومات كتير كتير وفعلا لقيت معلومات كتيرة..........قمت صرت اقرا ورد ......وبحركتي هي رديت الروح لكتير مواضيع منسية بس حلوة ومفيدة وهاد حقي اني اقرا ورد على اي موضوع...
وفجاة بيجيني تنبيه.........طيب هلق معقول هالحكي والله هاد الحكي مابيصير مابيصير الواحد ياخد الا اذا خالف القوانين والشروط الموضوعة.........هادا الحكي عيب يصير باخوية...ما بيصير المشرفين هيك يساوا معنا لحنا ما سبينا ولا كتبنا شي غلط ولا غلطنا على حدا ولا تعدينا على حدا بس لانو الواحد قرا مواضيع قديمة بياخد تنبيه اي الله ما قالا...على كل الاحوال انا ما عم اطلب ينشال التنبيه ولا شي عادي مو فارقة معي......بس يلي بدي قولو وهاد سوال للقائمين على اخوية مشكورين مين المشرف على المشرفين نفسون يعني مو معنا انو الواحد يصير مشرف خلص هوي الصح ولحنا الغلط لا هاد الحكي مو صح ........بتمنا من الادارة انا تحط شروط وتعليمات واضحة لشروط اخد التنبيه ..........اسف لاني طولت بس والله العظيم شي بيقهر.

13-05-2007

مدونتــي :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03282 seconds with 11 queries