قديم 29/08/2008   #9
post[field7] THE_unforgiven
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ THE_unforgiven
THE_unforgiven is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
بين العدم والوجود .. بين حبات المطر .. بين الغيمات ..

إرسال خطاب MSN إلى THE_unforgiven
Exclamation

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : achelious عرض المشاركة
..مافي شي اسمو الحضارة العربية, الحضارة اللي عم تحكي عنا حضارة إسلامية.. كان العرب جزء منا..
وهي بداية الخلط بالموضوع.. لأنو مالقيت أنا غير السبب الأول سبب..أما الباقي نتائج.. وهدا الخلط الشائع نص المشكلة!
وأخيرا.. مافيك تفصل الموضوع عن السياسة وهو إلو أوثق الصلة فيها.. برأيي مافيك تفصل شي عن السياسة!
تحياتي أبو جورج

هلأ أول شي ... أنا عم بحكي عن الواقع .. ما كتير بيهمني حضارة مين .. او مين عملا من الطاوئف ..المهم حضارة خاصة بالعرب .. بس المهم .. شو صار فينا .. ووين صرنا ..
هلأ بالنسبة للنتائج اللي حكيت فيا .. هني يمكن نتائج .. بس كمان عم يزيدو الواقع سوء .. فلهيك حطيتن ضمن الأسباب .. لأن أغلبن ما كان موجود بأيام زمان .. ودخل ع حضارتنا وخربا ..
لأنو للأسف .. مناخد الحضارة من منظور واحد .. ومنمحي البقية .. (shift+delet) وما بقا منفكر فين نهائيا ..
منفكر باللي عأساس بيفيدنا .. باللي بيلهينا .. ومننسى انو مو بس لازم ناخد من الحضارات .. انما لازم نزيد عليا ..ونطورها .. وهون المصيبة ..
وبالنسبة لموضوع دخل السياسة بالموضوع .. سبق وقلت .. إلها تأثير .. بس أنا توجهي بالموضوع اجتماعي أكتر مانو سياسي .. وحابب يبقى هيك ..مشان ما ندخل بدوامة النقاشات العقيمة .. متل المواضيع السياسية الباقية ..
شكرا عالمشاركة ..

اشلاء محطمة ..
افكار مشتتة ..
مشاعر هائجة ..
و ..
كبرياء متواضع ..
هذا بعض من جنون .. رجل المطر ..
.
.
سنفهم يوماً ما .. أهمية مالم نفهمه يوماً ..
----
Unforgiven ..

Page generated in 0.02634 seconds with 11 queries